القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق شارك الامارات للايفون والاندرويد للتصويت عن بعد في انتخابات المجلس الوطني

تنزيل تطبيق شارك الامارات للايفون والاندرويد للتصويت في انتخابات المجلس الوطني

اليكم رابط تحميل تطبيق شارك الامارات للايفون والاندرويد، للمشاركة في التصويت عن بعد في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، حيث أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات في الإمارات أن جميع مراكز الانتخاب ستكون مغلقة يوم الجمعة 06 أكتوبر في اليوم الثالث من مرحلة التصويت المبكر.

 

علي أن تتم عملية التصويت في المجلس الوطني سيكون عن بعد، إما من خلال تطبيق شارك للامارات للهواتف الذكية، أو عبر موقع اللجنة الوطنية للانتخابات، علي أن يتم فتح مراكز الإنتخاب يوم السبت 07 أكتوبر.


ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سننشر لكم كل من رابط تنزيل تطبيق شارك الإمارات للايفون والاندرويد، وموعد اعلان نتائج انتخابات المجلس الوطني.

شارك الامارات تصويت المجلس الوطني

أطلقت اللجنة الوطنية للانتخابات الإماراتية تطبيق شارك الإمارات، والذي يعمل علي الهواتف الذكية الايفون منها والاندرويد، وذلك من أجل تسهيل عملية التصويت عن بعد، والتي تمت بداية من يوم 05 أكتوبر 2023 بالتزامن مع التصويت في مراكز الانتخابات، وتنتهي يوم 07 أكتوبر 2023 مع نهاية عملية التصويت في المجلس الوطني.



كما كشفت اللجنة الوطنية للإنتخابات أنه يمكن لجميع الناخبين في الامارات تعديل اختياراتهم للمرشحين في المجلس الوطني الاتحادي خلال فترة التصويت المبكر، وحتي انتهاء التصويت في يوم الانتخاب الرئيس السبت 07-10-2023 سواء عن بعد أو في مراكز الانتخاب، على أن يُعتمد التصويت الأخير للناخب، ولن يتم السماح له بتعديل التصويت مرة ثانية.

 

 

شارك الامارات تصويت المجلس الوطني 2023

 

أقرأ أيضا: رابط تحميل تطبيق حماة الوطن homat alwatan للايفون والاندرويد وزارة الدفاع في الامارات

 

 

تحميل تطبيق شارك الامارات للايفون

أطلقت اللجنة الوطنية للانتخابات في الامارات تطبيق شارك الإمارات، من أجل التصويت الإلكتروني في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، وقد أتاحت التطبيق علي متجر أبل أستور، ويمكن الان لجميع الناخبين تنزيل التطبيق من علي app store مباشرة، عبر الإنتقال الي رابط تحميل تطبيق شارك الإمارات من هناااا.

 

 

تحميل تطبيق شارك الإمارات للاندريد

يمكن للناخبين في الإمارات الراغبين في المشاركة بالتصويت للمجلس الوطني الاتحادي 2023 عبر تطبيق شارك للامارات، تنزيل التطبيق عبر متجر googel play، عبر الانتقال الي رابط تنزيل تطبيق شارك الإمارات للاندرويد من هناااا




أقرأ أيضا: تحميل تطبيق بصمة وفاء للايفون والاندرويد لتقديم مزايا وخصومات للمتقاعدين في الإمارات



موعد اعلان نتائج انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023

ستقوم اللجنة الوطنية للانتخابات في الإمارات الاعلان عن النتائج الأولية في انتخابات المجلس الوطني 2023 يوم السبت 07 أكتوبر، علي أن يكون يومي 8 و9 أكتوبر مخصصين لإستقبال طلبات الطعون في النتائج، وستقوم اللجنة بالرد علي تلك الطعون يوم 13 أكتوبر، وإعلان نتائج انتخابات المجلس الوطني النهائية، مالم يكون هناك إعادة.



وبنشر موعد اعلان نتائج انتخابات المجلس الوطني 2023 الاولية والنهائية، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي روابط تحميل تطبيق شارك الامارات للايفون والاندرويد، للتصويت في انتخابات المجلس الوطني.


أقرأ أيضا: تحميل تطبيق اللجنة الوطنية للإنتخابات للايفون والاندرويد للمشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023


 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال