القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق بصمة وفاء للايفون والاندرويد لتقديم مزايا وخصومات للمتقاعدين في الإمارات

رابط تنزيل تطبيق بصمة وفاء للايفون والاندرويد لتقديم مزايا وخصومات للمتقاعدين في الإمارات

اليكم رابط تحميل تطبيق بصمة وفاء للايفون والاندرويد لتقديم مزايا وخصومات للمتقاعدين في الإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الإجتماعية في الإمارات عن تدشين مشروع بصمة وفاء، والذي يهدف الي توفير العديد من المميزات والخصومات الحصرية للمتقاعدين، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي مميزات تطبيق بصمة وفاء، وسننشر لكم روابط تنزيل التطبيق للايفون والاندرويد عبر متجري جوجل بلاي وآب أستور.

تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين

تطبيق بصمة وفاء هو تطبيق إلكتروني تم إطلاقه بالتزامن مع إطلاق مشروع بصمة وفاء الذي أعلنت عنه الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الإجتماعية مؤخرآ في الإمارات، وذلك ضمن اتفاقيات الاداء للجهات الحكومية الاتحادية لعام 2022، وتم التوقيع عليها من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ونائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزارء.


يأتي إطلاق مشروع بصمة وفاء ضمن توجه الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية المستقبلي، من أجل التركيز على المشاريع ذات الأثر الاجتماعي بهدف تعزيز جهود حكومة الدولة في دعم كافة فئات المجتمع، وبالأخص فئة المتقاعدين من خلال التشريعات أو المبادرات المجتمعية.

 

حيث تتوافق هذه الجهود مع رؤية الحكومة في غرس روح المسؤولية المجتمعية والمساهمة في تطوير وتحسين جودة حياة أفراد المجتمع بكافة فئاته وخاصة فئة المتقاعدين التي كان لإسهاماتها الكبيرة الأثر البالغ في نهضة المجتمع وتطوره، والنظر الى هذه الجهود بعين التقدير والوفاء لهم كجزء من رد الجميل والاعتراف بهذه الاسهامات، كما نشرته وكالة أنباء الإمارات "وام".

وقد تم إطلاق تطبيق بصمة وفاء لمستخدمي اندرويد وأبل ستور، حيث بإمكان الجميع الآن تنزيل برنامج بصمة وفاء للمتقاعدين عبر روابط التنزيل المنشورة في نهاية هذا المقال.

 

تحميل تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين في الامارات

 

أقرأ أيضآ: تحميل برنامج totok 2022 في الإمارات للايفون والاندرويد اخر إصدار


مميزات تطبيق بصمة وفاء

يحمل تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين في الإمارات العديد من المزايا، حيث يقدم التطبيق عروض حصرية في نسخته الأولي وخصومات في الجهات التالية:

  • الاتحاد للطيران.
  • فلاي دبي.
  • مجموعة عبدالواحد الرستماني.
  • مجموعة الكندي للسيارات.
  • مجموعة برجيل القابضة.
  • شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة دو.
  • مجموعة التداوي للرعاية الصحية.

كما يحمل تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين في الإمارات العديد من العروض الحصرية الآخري يمكنكم الإطلاع اليها بعد تنزيل التطبيق.


أقرأ أيضآ: رابط تحميل تطبيق حماة الوطن homat alwatan للايفون والاندرويد وزارة الدفاع في الامارات


رابط تحميل تطبيق بصمة وفاء للايفون والاندرويد

تم تفعيل رابط تنزيل تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين في الامارات للايفون علي متجر أبل أستور، حيث يمكنكم تنزيل التطبيق مباشرة من هنا، كما يمكن تنزيل تطبيق بصمة وفاء للاندرويد من هنا.





أقرأ أيضآ: تحميل تطبيق بلاتينيوم ليست platinumlist لحجز التذاكر للايفون والاندرويد


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال