القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق حماة الوطن homat alwatan للايفون والاندرويد وزارة الدفاع في الامارات

رابط تنزيل تطبيق حماة الوطن homat alwatan للايفون والاندرويد وزارة الدفاع في الامارات

رابط تحميل تطبيق حماة الوطن homat alwatan للايفون والاندرويد للحصول علي عروض وخصومات بطاقة حماة الوطن التابع لوزارة الدفاع في الإمارات، ومميزات تطبيق بطاقة حياة الوطن.

 

هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت وزارة الدفاع عن تدشين تطبيق بطاقة حماة الوطن وإتاحة التطبيق للتنزيل مجانآ عبر متجري جوجل بلاي وآب استور.

مميزات تطبيق حماة الوطن

كشفت وزارة الدفاع عن إصدار التحديث الأخير من تطبيق بطاقة حماة الوطن بتاريخ 21 أكتوبر 2022، حيث يحتوي التحديث الجديد علي العديد من المزايا الإضافية من عروض وخصومات للمتقاعدين، وتطبيق حماة الوطن يوفير الكثير من التسهيلات والخصومات لحاملي بطاقة حماة الوطن من موظفي وزارة الدفاع في دولة الإمارات ومتقاعديها.

 

تطبيق حماة الوطن  سهل الاستخدام ويحتوي علي واجهة غير معقدة، ويوفر التطبيق العديد من الشركات المحلية والعالمية التي تقوم بتقديم العروض والخصومات الدائمة أو المؤقتة، ويتم تصنيف تلك الخدمات والمنتجات بحسب أقسام الأنشطة التجارية التابعة لها.

 

إقراء أيضآ: تحميل برنامج totok 2022 في الإمارات للايفون والاندرويد اخر إصدار

 

تحميل تطبيق حماة الوطن للايفون

يتم تحميل تطبيق بطاقة حماة الوطن للايفون اخر تحديث عبر متجر app store، عبر الإنتقال الي رابط التنزيل من هناااا.

 

رابط تحميل تطبيق حماة الوطن للايفون

 

تحميل تطبيق حماة الوطن للاندرويد

تتم تنزيل تطبيق حماة الوطن وزارة الدفاع في الامارات للاندرويد عبر متجر googel play مجانآ، من خلال الدخول الي رابط تحميل التطبيق من هناااا.

 

إقراء أيضآ: تحميل تطبيق هيا قطر Hayya to Qatar  للأيفون والأندرويد للحصول علي بطاقة هيا القطرية

 

رابط موقع تطبيق بطاقة حماة الوطن

يمكن الدخول الي موقع تطبيق حماة الوطن التابع لوزارة الدفاع في الامارات، والذي يمكن من خلاله أيضآ الدخول علي روابط تنزيل التطبيق، حيث يمكن الدخول الي رابط منصة حماة الوطن الالكترونية من هناااا.


حيث يمكن من خلال الدخول الي موقع حماة الوطن التعرف علي شروط الحصول علي بطاقة حماة الوطن، والشركاء، والعروض والخصومات المميزة.


إقراء أيضآ: تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa للآيفون والأندرويد مجانآ

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال