القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر وارنر برذرز Warner Bros أبوظبي للكبار والأطفال عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

طريقة حجز تذاكر وارنر برذرز Warner Bros أبوظبي 2023

رابط حجز تذاكر وارنر براذرز أبوظبي عبر موقع wbworldabudhabi.com، سعر تذاكر وارنر براذرز، وأسعار تذاكر وارنر براذرز أبوظبي للاطفال، وفئات تذاكر وارنر براذرز، هذا ما سيكون محور مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعد أن قامت إدارة وارنر برذرز Warner Bros أبوظبي بتدشين موقع إلكتروني به خدمة حجز التذاكر أون لاين.

تذاكر وارنر برذرز أبوظبي

تذاكر وارنر برذرز في أبوظبي يتم حجزها الكترونيآ عبر منصة وارنر برذرز الالكترونية علي شبكة الإنترنت، وذلك بهدف تسهيل عملية الحصول علي تذاكر مدينة وارنر برذرز الترفيهية Warner Bros للزوار، حيث يمكنهم من خلال موقع وارنر برذرز شراء تذاكر الدخول بكل سهولة دون الحاجة للوقوف أمام شباك التذاكر.

 

حيث تعتبر وارنر برذرز أبوظبي المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم، حيث يستمتع زوار مدينة وارنر برذرز أبوظبي بتجربة ترفيهية لا مثيل لها من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، كما توفر منصة Warner Bros خدمة حجز فندق مع تذاكر وارنر برذرز للراغبين في قضاء أكثر من يوم واحد داخل المدينة الترفيهية.

شراء تذاكر وارنر برذرز Warner Bros أبوظبي


وقد خصصت إدارة مدينة وارنر برذرز الترفيهية في أبوظبي بالإمارات فئتين من تذاكر دخول وارنر برذرز، وهي التذاكر فئة الدخول العام، وتذاكر البطاقات السنوية، حيث توفر تذاكر وارنر برذرز السنوية اكتشاف عالم من المرح الغير محدود على مدار العام مع بطاقات مدن ياس الترفيهية السنوية الجديدة، والتي تنقسم الي3 فئات مختلفة تتيح للزائر زيارة 3 مدن ترفيهية حائزة على جوائز عالمية.



إقراء أيضآ: حجز تذاكر متحف المستقبل دبي museum of the future ورسوم دخول متحف المستقبل في دبي


سعر تذاكر وارنر براذرز للأطفال والكبار

أسعار تذاكر وارنر براذرز أبوظبي للاطفال والكبار تختلف بإختلافق فئة التذكرة التي يتم الحصول عليها عبر موقع حجز تذاكر وارنر براذرز، كما أن إدارة مدينة وارنر براذرز الترفيهية في ابوظبي تقوم بإضافة عروض علي التذاكر من وقت لآخر، لذلك ننصح قراء موقعنا بزيارة صفحة تذاكر وارنر براذرز ابوظبي للتعرف علي تحديثات الاسعار والعروض.


شراء تذاكر وارنر برذرز أبوظبي


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين alainzoo.ae وأسعار تذاكر حديقة حيوان العين


موقع حجز تذاكر وارنر برذرز أبوظبي

تذاكر وارنر برذرز أبوظبي يتم الحصول عليها إلكترونيآ عبر زيارة منصة وارنر برذرز أبوظبي الالكترونية، ومن ثم الدخول الي رابط حجز تذاكر وارنر برذرز أبوظبي مباشرة من هناااا.

 

وفي حال وجود اي استفسار، أو حدوث مشكلة تقنية تخص حجز تذاكر وارنر برذرز أبوظبي يمكن أن يتم التواصل مع الادارة من خلال علي رقم 600511115، كما يمكن أن يتم حجز تذاكر وارنر برذرز Warner Bros أبوظبي عبر تطبيق وارنر برذرز للايفون والاندرويد.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر دبي سفاري بارك Dubai Safari Park اون لاين عبر dubaisafari.ae


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال