القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق اللجنة الوطنية للإنتخابات للايفون والاندرويد للمشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023

رابط تحميل تطبيق اللجنة الوطنية للانتخابات للايفون والاندرويد للمشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023

اليكم رابط تحميل تطبيق اللجنة الوطنية للانتخابات للايفون والاندرويد في الإمارات، للمشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، حيث أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عدة تعديلات في آلية تنفيذ الإنتخابات بهدف تحسين إجراءات العملية الانتخابية وسلاسة سيرها، ومن اهمها هو استحداث نظام التصويت عن بُعد ونظام التصويت الهجين، والذي يتيح للناخبين داخل وخارج الإمارات القيام بالتصويت في الانتخابات من خلال التطبيق، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضآ علي أهم المميزات والخدمات المتوفرة علي تطبيق اللجنة الوطنية للانتخابات في الامارات.

تطبيق اللجنة الوطنية للإنتخابات الإمارات

تطبيق اللجنة الوطنية للانتخابات في الإمارات هو تطبيق ذكي تم تدشينه مؤخرآ ضمن العديد من الإجراءات التي إتخذتها اللجنة للتحضير لإنتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، والتطبيق متاح الآن للتحميل عبر متجري appe store و googel play، وقد نشرنا لكم روابط مباشرة لتنزيل التطبيق ستجدونها في نهاية هذا المقال.


حيث أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن التعليمات التنفيذية لآلية التصويت في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، ومن بينها ان التصويت في الانتخابات سيكون عن بعد، والتصويت الهجين أيضآ وهو نظام يجمع بين التصويت الإلكتروني في مراكز الإنتخاب والتصويت عن بعد.


وذكرت اللجنة أن إستحداث نظامي التصويت عن بعد والتصويت الهجين، في انتخابات المجلس الوطني الإتحادي 2023، من شئنها أن تساهم في ترسيخ مستويات الدقة والشفافية في جميع مراحل الإنتخابات.


وفي هذا الإطار فقد أعلنت اللجنة إستعدادها التام وجاهزية المقرات الإنتخابية بشكل كامل إستعدادا للانتخابات، وقد كشفت عن مهام لجنة الإمارات، والتي من أهمها إستلام طلبات الترشح في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 ومتابعة وتطبيق قواعد الحملات الإنتخابية.


رابط تحميل تطبيق اللجنة العليا للإنتخابات الإمارات للايفون والاندرويد



أقرأ أيضآ: رابط تحميل تطبيق حماة الوطن homat alwatan للايفون والاندرويد وزارة الدفاع في الامارات



مميزات تطبيق اللجنة الوطنية للإنتخابات

كشفت اللجنة الوطنية للانتخابات في الامارات عن مميزات تطبيقها الإلكتروني، والذي أعلنت عنه مؤخرآ ضمن إستعداد اللجنة لإنتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، أما عن أهم مميزات التطبيق فتكون كما يلي:

  • يوفر منصة تفاعل مع شرائح المجتمع في الإمارات والهيئات الإنتخابية.
  • التطبيق يتوفر به جميع المعلومات المتعلقة بإنتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023.
  • الإستعلام عن مقار لجان الإمارات.
  • الإستعلام عن أسماء أعضاء الهيئات الإنتخابية.
  • الإستعلام عن أماكن مراكز الإقتراع ليوم الإنتخاب.
  • التعرف علي الجدول الزمني لسير العملية الإنتخابية.
  • ومن المتوقع أن يتم التصويت في الانتخابات من خلال التطبيق.

 

 

رابط تنزيل تطبيق اللجنة الوطنية للانتخابات في الامارات للايفون والاندرويد

 

 

تحميل تطبيق اللجنة الوطنية للإنتخابات للاندرويد

بإمكان جميع المواطنين داخل وخارج الإمارات الآن تنزيل تطبيق اللجنة الوطنية للانتخابات للاندرويد مجانآ عبر متجر جوجل بلاي، وذلك عبر الإنتقال الي رابط تحميل التطبيق من هناااا.

 

 


أقرأ أيضآ: تحميل تطبيق بلاتينيوم ليست platinumlist لحجز التذاكر للايفون والاندرويد


تحميل تطبيق اللجنة الوطنية للإنتخابات للايفون

يمكن الآن لجميع المواطنين في الإمارات وخارجها القيام بتنزيل تطبيق اللجنة الوطنية لإنتخابات للايفون، وذلك بعد تدشين التطبيق من أجل التصويت في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، وذلك من خلال الانتقال الي رابط تحميل التطبيق للايفون من هناااا.




أقرا أيضآ: تحميل تطبيق بصمة وفاء للايفون والاندرويد لتقديم مزايا وخصومات للمتقاعدين في الإمارات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال