القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التسجيل في تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين basmat wafa في الإمارات

طريقة التسجيل في تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين basmat wafa في الإمارات

اليكم طريقة التسجيل في تطبيق بصمة وفاء basmat wafa للمتقاعدين في الإمارات، حيث أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الإجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تدشين تطبيق بصمة وفاء، والذي يستهدف فئة المتقاعدين وأسرهم، وأتاحت تنزيل التطبيق مجانآ للآيفون والآندرويد.


حيث يوفر تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين العديد من المزايا والخصومات التي تقدمها العديد من الشركات داخل دولة الإمارات، منها بينها شركة الاتحاد للطيران، وشركة فلاي دبي، وذلك عن استخدام المتقاعد بطاقة بصمة وفاء من خلال التطبيق.


ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي مميزات تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين في الإمارات، وكيفية التسجيل في التطبيق، وطريقة استخدام بطاقة تطبيق بصمة وفاء للحصول علي المزايا والخصومات التي يوفرها التطبيق.

بصمة وفاء للمتقاعدين

بصمة وفاء هو مشروع أطلقته الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الإجتماعية في الإمارات لخدمة المتقاعدين وأسرهم، حيث قام بتدشين تطبيق خاص بهذا المشروع تحت أسم "basmat wafa"، وتطبيق بصمة وفاء متاح الآن للتحميل عبر متجري جوجل بلاي للاندرويد وآب استور للايفون.


حيث يهدف إطلاق مشروع بصمة وفاء إلى تقديم حزمة من الإمتيازات والخصومات الحصرية للمتقاعدين في الإمارات، وذلك بالتعاون مع شركاء هيئة المعاشات من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.

 

بحيث يمكن للمتقاعدين إستخدام بطاقة بصمة وفاء من خلال التطبيق للإستفادة من العروض المقدمة لهم، وتلبية متطلباتهم الأساسية مثل الحِزم الاستهلاكية والخدمية.

 

وقد أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الإجتماعية أنه يإمكان المتقاعدين الذين قاموا بتحميل تطبيق بصمة وفاء علي أجهزتهم الذكية، الإستفادمة من العروض المقدمة لهم والمتوفره علي التطبيق.


تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين في الإمارات



أقرأ أيضا: خطوات تقديم طلب مساعدة مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية في الإمارات



التسجيل في تطبيق بصمة وفاء 

التسجيل في تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين في الإمارات basmat wafa، من المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون من المتقاعدين الذين قاموا بتحميل التطبيق، بعد أن أعلنت هيئة المعاشات الإماراتية عن توفير التطبيق علي كل من googel play و app store.

 

ولكن قبل أن نتطرق الي شرح طريقة التسجيل في التطبيق يجب أن نؤكد أن تطبيق بصمة وفاء خاص بالمتقاعدين فقط، أي أن أن أي يشخص يقوم بتنزيل التطبيق لا يمكن أن يقوم بالتسجيل فيه.

 

 

خطوات التسجيل في تطبيق بصمة وفاء

 

أقرأ أيضآ: خطوات تقديم طلب مساعدة جمعية الاحسان الخيرية الإمارات alihsan.ae


 

طريقة التسجيل في بصمة وفاء للمتقاعدين

خطوات التسجيل في تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين بالإمارات من الأمور اليسيرة، عبر إتباع الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق بصمة وفاء للايفون أو للاندرويد.
  • تثبيت التطبيق علي الهاتف.
  • القيام بفتح التطبيق.
  • النقر علي زر  sign in with uae pass.
  • يتم التسجيل بالهوية الرقمية.
  • يمكن تصفح العروض والمزايا المتوفره علي التطبيق.
  • للحصول علي الخصومات يتم عرض البطاقة الإلكترونية المتوفره علي التطبيق عند الذهاب الي المكان التي ستقوم بالشراء منه.

 

 

وبشرح خطوات التسجيل في تطبيق بصمة وفاء للمتقاعدين بالإمارات، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي روابط تحميل تطبيق بصمة وفاء، وكيفية التسجيل فيه، وطريقة استخدام بطاقة بصمة وفاء للاستفادة من مزايا التطبيق، هذا طبقاً لما جاء علي وكالة أنباء الإمارات "وام".

 

 

أقرأ أيضآ: رابط وخطوات تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية للنساء والرجال dubaicharity org

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال