القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية الدوحة في كاس اسيا قطر 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية الدوحة

 تعرف عزيزي القارئ علي رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية في قطر، ضمن حفلات كأس آسيا 2023 ، وأسعار التذاكر، وموعد إقامة الحفلة ومكانها، هذا ما يمكنكم التعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما أعلنت قطر للسياحة عن طر ح تذاكر حفلات كاس اسيا 2023 للحجز الكترونيآ.

موعد حفلة نوال الكويتية الدوحة 2024

حفلة نوال في الدوحة قطر من المواضيع المتداولة الآن ليس في دولة قطر فحسب، بل في جميع الوطن العربي من عشاق ومريدي الفنانة نوال الكويتية، وقد كشفت قطر للسياحة عن موعد إقامة الحفلة، حيث من المقرر لها أن تقام الحفلة يوم الجمعة الموافق 09 فبراير2024.

 

علي أن تكون بداية الحفلة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت الدوحة، كما أنه سيتم فتح الأبواب لدخول الجمهور بداية من الساعة 07:30 مساء حفاظآ علي النظام وعدم التكدث، كما أن حفلة نوال ستقام علي المسرح المكشوف في كتارا.

 

 

تذاكر حفلة نوال الكويتية الدوحة قطر

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة نجوي كرم قطر 2024


 

أسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية الدوحة

أسعار تذاكر حفلة نوال في الدوحة قطر تتكون من فئات متعددة، تختلف كل فئة عن الاخري حسب مكان الجلوس داخل المسرح المكشوف في كتارا، ولكن جئنا اليكم بأسعار تلك الفئات، وهي كالتالي:

  • التذكرة السيلفر: 400 ريال قطري.
  • التذكرة فئة جولد: 600 ريال قطري.
  • التذكرة من فئة البلاتينيوم: 800 ريال قطري.
  • التذكرة فئة في اي بي: 2000 ريال قطري.

 

 

أسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية الدوحة 2024

 

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة باك ستريت بويز قطر 2024 Back street boys


 

رابط حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية في الدوحة eventat.com

بإمكان عشاق الفنانة نوال الكويتية في قطر والوطن العربي الراغبين في شراء تذاكر حفلتها في كتارا بالدوحة، الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الحفلة مباشرة من علي موقع حجز تذاكر حفلات كاس اسيا من "هناااا".


أما عن طريقة حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية في قطر 2024 فلا تختلف عن اي فعالية يتم حجزها من خلال منصة ايفنتات، وبهذا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل الخاصة بحفلة الفنانة نوال في قطر.


 

إقراء أيضآ: كيفية حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون قطر 2024 وأسعار التذاكر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال