القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن قطر وأسعار التذاكر

أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن قطر

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن قطر 2023، بمشاركة كل من الفنان مساعد البلوشي والفنان ناصر الكبيسي، ضمن حفلات مسرح المياسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بالدوحة، كما يمكنكم التعرف أيضا من خلال هذا المقال علي أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن ومساعد البلوشي وناصر الكبيسي في قطر، وموعد إقامة الحفلة، وتوقيت إقامتها.

موعد حفلة خالد عبدالرحمن في قطر

موعد حفلة خالد عبدالرحمن 2023 في قطر تم الكشف عنه رسميآ، حيث من المقرر أن تقام حفلة مخاوي الليل في الدوحة بمشاركة مساعد البلوشي وناصر الكبيسي يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023، وستقام الحفلة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وعلي مسرح المياسة.

 

علي أن تبدأ نغمات هذا الحفل المنتظر في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت الدوحة، وسيتم السماح بدخول جمهور الحفل الي المسرح بداية تمام الساعة 06:30 مساء، جدير بالذكر أن مسرح المساسة سيقام فيه حفلة عمر خيرت بتاريخ 23 سبتمبر.

 

حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن الدوحة


أقرأ أيضآ: طريقة حجز تذاكر سينما قطر Q-Tickets


أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن قطر

تبدأ أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن ومساعد البلوشي وناصر الكبيسي في قطر من 300 ريال قطري، ويمكنكم التعرف علي قائمة أسعار تذاكر الحفلة، وتكون كما يلي:

  • التذكرة الفضية: 300 ريال قطري.
  • التذكرة الذهبية: 500 ريال.
  • التذكرة البلاتينيوم: 750 ريال.
  • التذكرة فئة vip: تكون بسعر 900 ريال قطري.

 

 

أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن الدوحة

أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز تذاكر سكاي دايف قطر sky dive qatar

 

رابط شراء تذاكر حفلة عبدالرحمن قطر 

تم طرح تذاكر حفلة مخاوي الليل الفنان خالد عبدالرحمن في قطر، والتي ستقام علي مسرح المياسة في الدوحة يوم الخميس الموافق 21-09-2023، وبمشاركة من الفنان ناصر الكبيسي، والفنان مساعد البلوشي، حيث يمكن الان الحصول علي تذاكر الحفلة أون لاين، وعبر موقع ميجا ستور قطر، ومن خلال الضغط هناااا.

 

 

جدير بالذكر أن دولة قطر ستشهد اقامة العديد من الحفلات الموسيقية خلال الفترة الحالية، حيث ستكون العاصمة القطرية الدوحة علي موعد مع حفل الموسيقار عمر خيرت، والعديد من الحفلات الآخري.

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر فورمولا 1 قطر 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال