القائمة الرئيسية

الصفحات

حفلة عمر خيرت قطر الموعد وأسعار التذاكر

حفلة عمر خيرت قطر 2023 الموعد وأسعار التذاكر

 يستعد مسرح المياسة في مركز قطر الدولي للمؤاتمرات بالدوحة لإستقبال الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت، ضمن حفلات قطر 2023، ويقدم لكم موقع مغترب أون لاين من خلال هذا المقال، كل التفاصيل الخاصة بالحفل، من حيث موعد إقامة الحفل، وقائمة أسعار التذاكر، وموقع حجز تذاكر الحفل عبر الانترنت.

موعد حفلة عمر خيرت قطر

ينتظر عشاق ومريدي الموسيقار عمر خيرت في دولة قطر والوطن العربي الكبير، موعد حفلته القادمة علي مسرح المياسة في مركز قطر الدولي للمؤتمرات، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023.


وسيبدأ حفل الموسيقار عمر خيرت في قطر بداية من الساعة 08:00 مساء، وسيتم فتح أبواب مسرح المياسة بداية من الساعة 06:30 مساء بتوقيت قطر.


وهذا الحفل ليس هو الحفل الأول لعمر خيرت في قطر، فقد شارك الموسيقار في حفل العام الماضي، وقد شهد الحفل نجاح باهرآ، وحضورآ منقطع النظير.



أقرأ أيضآ: حجز حديقة الباندا سهيل وثريا قطر 2023 panda park qatar


أسعار تذاكر حفلة عمر خيرت قطر

اسعار تذاكر حفلة عمر خيرت القادمة في قطر تنقسم الي عدد أربع فئات، تختلف كل فئة عن الآخري من حيث السعر ومكان الجلوس داخل مسرح المياسة في مركز قطر الدولي للمؤتمرات، وتكون قائمة أسعار تذاكر الحفلة كما يلي:

  • التذكرة الفضية: 250 ريال قطري.
  • التذكرة الذهبية: 435 ريال قطري.
  • التذكرة البلاتينيوم: 585 ريال قطري.
  • التذكرة الفي اي بي: 800 ريال قطري.

 

أسعار تذاكر حفلة عمر خيرت قطر 2023

 

أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر بيت الباندا الخور قطر لمشاهدة سهيل وثريا

 

موقع حجز تذاكر حفلة عمر خيرت قطر

تم طرح تذاكر حفلة عمر خيرت في مركز قطر الدولي للمؤتمرات إلكترونيآ، وعلي منصة فيرجن ميجا ستور قطر، حيث يمكن الان شراء تذاكر الحفلة أون لاين، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا



وبنشر رابط موقع حجز تذاكر حفلة عمر خيرت 2023 في العاصمة القطرية الدوحة، نصل الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا علي كل من موعد الحفل، واسعار تذاكر الحفل.


أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر سينما قطر Q-Tickets

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال