القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر حفلة عمر خيرت في قطر 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة عمر خيرت قطر 2023

 حجز حفلات عمر خيرت 2023 من المواضيع التي سيبحث عنها عشاق الموسيقار المصري الكبير، وحفلة عمر خيرت في قطر هي واحدة من الحفلات المنتظرة التي تم طرح تذاكرها بالفعل للحجز إلكترونيآ، وعبر منصة حجز تذاكر حفلات قطر، فيرجن ميجا ستورز، ويمكن لزوار موقعنا التعرف من خلال مقالنا هذا علي شرح خطوات حجز تذاكر حفلة عمر خيرت قطر، ورابط شراء تذاكر الحفلة، وموعد ومكان إقامة الحفل.

حفلة عمر خيرت قطر

مواعيد حفلات عمر خيرت 2023، حيث من المقرر أن يقام حفل موسيقي للموسيقار عمر خيرت في دولة قطر خلال شهر سبتمبر 2023، وبالتحديد يوم السبت الموافق 23 سبتمبر.


ستقام حفلة عمر خيرت في قطر علي مسرح المياسة في مركز قطر الدولي للمؤتمرات، والذي سيكون شاهد علي حفلة خالد عبدالرحمن ومساعد البلوشي وناصر الكبيسي، بتاريخ 21 سبتمبر 2023.


وقد تم طرح تذاكر حفلة عمر خيرت قطر 2023 عبر موقع فيرجن قطر، ويمكنكم الحصول علي تذاكر الحفلة أون لاين من خلال اتباع رابط وطريقة الحجز الموضحين في نهاية هذا المقال.


أما عن أسعار تذاكر حفلة عمر خيرت في قطر فتبدأ من 250 ريال قطري للتذكرة فئة silver، بينما يصل سعر التذكرة فئة vip الي 800 ريال قطري.


حجز تذاكر حفلة عمر خيرت في قطر


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن قطر وأسعار التذاكر


طريقة حجز تذاكر حفلة عمر خيرت قطر

حجز تذاكر حفلة عمر خيرت 2023 في قطر تتم عبر الانترنت، حيث يمكن لعشاق الموسيقار المصري شراء تذاكر الحفل أون لاين عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي منصة فيرجن قطر.
  • اختيار حفلة عمر خيرت.
  • حدد نوعية التذكرة المطلوب شرائها.
  • حدد عدد التذاكر.
  • النقر علي التالي.
  • ادخال بيانات تسجيل الدخول أو القيام بتسجيل جديد.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع.
  • دفع قيمة التذاكر.

 

 

كيفية حجز تذاكر حفلة عمر خيرت قطر

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد وأصيل هميم وعيضه المنهالي دبي ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 93 في كوكاكولا أرينا

 

رابط حجز تذاكر حفلة عمر خيرت قطر

يمكن الان حجز تذاكر حفلة عمر خيرت في قطر 23-09-2023، بعد أن تم طرح تذاكر الحفل للحجز الكترونيآ، وذلك عبر الدخول الي رابط حجز تذاكر الحفلة، من خلال الضغط هناااا.

 

 

وختامآ لابد أن نؤكد أم حفلة عمر خيرت قطر 2023 ستبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة قطر، علي أن يتم السماح للدخول الي مسرح المياسة بداية من الساعة 06:30 مساء.

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلة أنغام في دبي أوبرا 20 أكتوبر 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال