القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة هادي ضو قطر في فندق فور سيزونز الدوحة ضمن حفلات عيد الفطر 2023

أسعار تذاكر حفلة هادي ضو قطر 22 أبريل في فندق فور سيزونز الدوحة ضمن حفلات عيد الفطر 2023

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة تذاكر حفلة هادي ضو قطر، في فندق فور سيزونز الدوحة، ضمن حفلات عيد الفطر 2023، ورابط شراء التذاكر أون لاين، عبر موقع فيرجن قطر tickets.virginmegastore. 

حفلة الفنان هادي ضو القادمة في العاصة القطرية الدوحة، هي واحدة من حفلات مهرجان قطر لايف 2023، وواحدة من حفلات عيد الفطر المبارك 1444 في قطر، والتي يشارك فيها أبرز الفنانين العرب.

ويمكنك عزيزي القارئ التعرف أيضآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، علي موعد إقامة حفلة هادي ضو في قطر، ومكان إقامتها، وكذلك توقيت بداية الحفلة.

تذاكر حفلة هادي ضو قطر

تذاكر حفلة الفنان هادي ضو القادمة في قطر متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ، عبر منصة فيرجن ميجا ستورز قطر، وهي المنصة التي من خلالها يتم حجز تذاكر حفلات عيد الفطر 2023، وكذلك حفلات مهرجان قطر لايف.

أما عن موعد حفلة الفنان اللبناني هادي ضو في قطر، فمن المقرر لها أن تقام ثاني أيام عيد الفطر المبارك، الموافق 22 أبريل 2023، وستقام الحفلة في فور سيزونز الدوحة، علي أن تكون بداية الحفلة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت الدوحة.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة نجوي كرم ومروان خوري قطر في عيد الفطر السعيد 2023

 

أسعار تذاكر حفلة هادي ضو قطر

كشف المسؤلين في فندق فور سيزونز الدوحة عن قائمة تذاكر حفلة هادي ضو في ثاني أيام عيد الفطر 2023، حيث تم طرح ثلاث فئات من التذاكر، وتكون اسعار تذاكر الحفلة كما يلي:

  • سعر تذكرة الفئة الثانية: 180 ريال قطري.
  • سعر تذكرة الفئة الأولي: 200 ريال قطري.
  • بينما يصل سعر التذكرة فئة vip: الي 2000 ريال قطري.

شراء تذاكر حفلة هادي ضو قطر في فندق فور سيزونز الدوحة


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري قطر في عيد الفطر 2023


رابط حجز تذاكر حفلة هادي ضو قطر

تم تفعيل رابط حجز تذاكر حفلة هادي ضو في فور سيزونز الدوحة، المقرر إقامتها 22-04-2023، حيث يمكن للراغبين في الاحتفال بعيد الفطر مع الفنان اللبناني هادي ضو الآن شراء تذاكر حفلته القادمة في قطر، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


وبمشاركة رابط حجز تذاكر حفلة هادي ضو في عيد الفطر 2023 بالعاصمة القطرية الدوحة، نصل لختام مقالنا هذا، والذي تعرفنا فيه علي كافة تفاصيل الحفلة، من اسعار التذاكر، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، ومكان إقامتها، وكذلك الرابط المخصص لشراء تذاكر الحفلة عبر الإنترنت.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر عرض شون ذا شيب قطر 2023 shaun the sheep live

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال