القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر قطر 2024

طريقة حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر قطر

يبحث عشاق القيصر كاظم الساهر بقطر والوطن العربي الكبير عن رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر قطر 2024 والتي ستقام خلال شهر نوفمبر علي المسرح المكشوف بكتارا.

 

لهذا سنعرض لكم عبر هذا المقال علي موقع مغترب اون لاين رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر قطر  وطريقة الحجز عبر موقع بلاتينيوم بالإضافة الي أسعار التذاكر، فتابعوا معنا.

متي حفلة كاظم الساهر قطر 2024؟

من المقرر أن تقام حفلة الفنان كاظم الساهر القادمة في قطر يوم الخميس 07 نوفمبر 2024، وستقام الحفلة في الدوحة علي المسرح المكشوف بكتارا.

 

وستكون بداية الحفلة الساعة 08:00 مساء بتوقيت الدوحة، وبذلك يعود كاظم الساهر للغناء مرة آخري في قطر بعد أن شارك في حفلات كأس العالم قطر 2022.


طالع أيضآ: حجز تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية قطر



أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر قطر

قائمة أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر في قطر 2024 تختلف بإختلاف فئة التذكرة، وتترواح أسعار تذاكر الحفلة من 450 ريال وحتي 2200 ريال قطري، ويتم حجز تذاكر الحفلة الكترونيآ، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.


حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر قطر


طريقة حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر قطر

بإمكان عشاق القيصر كاظم الساهر في قطر القيام بحجز تذاكر حفلته في كتارا 07 نوفمبر 2024 بكل سهولة من خلال إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الإنتقال الي موقع platinumlist الدوحة من الرابط بالأسفل.
  • اختيار حفلة كاظم الساهر.
  • الضغط علي ايقونة اختيار التذاكر.
  • تحديد المقعد المناسب من خريطة المسرح.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • النقر علي زر التالي.
  • تعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر الحفلة عبر وسائل الدفع الإلكترونية.

 

إقراء أيضآ: أسعار تذاكر دخول أكواريوم ميناء حمد في قطر 2024


 

رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر قطر 2024

كشفت شركة مومنتس ايفنت عن رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر في قطر، ويمكن للجميع شراء تذاكر الحفلةمن هذا الرابط doha.platinumlist.net سيتم طرح التذاكر الساعة 07 مساء يوم الاربعاء 28 أغسطس 2024.

 


وبمشاركة الرابط الإلكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر حفلة كاظم الساهر القادمة بقطر 2024، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قمنا بنشر كافة تفاصيل الحفل، حيث قمنا بنشر اسعار التذاكر، ورابط وطريقة حجز التذاكر.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية هند في بلاد السند قطر: الرابط والأسعار



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال