القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر موسم الدرعية 2022-2023 عبر diriyahseason.sa

طريقة حجز تذاكر موسم الدرعية 2022-2023 عبر diriyahseason.sa

اليكم حجز تذاكر موسم الدرعية 2022-2023 عبر diriyahseason.sa، حيث تزايدت عمليات البحث من قبل المواطنين في المملكة عن طريقة ورابط حجز تذاكر موسم الدرعية في نسخته الثانية، بهدف حضور الفعاليات الترفيهية والرياضية الدولية، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف موعد موسم الدرعية 2022، كما سننشرح لكم بالخطوات كيفية حجز تذاكر موسم الدرعية 2022 في السعودية عبر diriyahseason.sa.

تذاكر موسم الدرعية 2022

أعلنت وزارة الرياضة في السعودية عن إتاحة تذاكر موسم الدرعية 2022 للجمهور للحجز والشراء الكترونيا عبر منصة تذاكر فعاليات موسم الدرعية diriyahseason.sa، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية النسخة الثانية من موسم الدرعية 2022، بهدف جذب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم إلي المملكة للإستمتاع بموسم مليئ بالإثارة والرقي.



أما عن موعد انطلاق موسم الدرعية 2022، فقد أعلنت وزارة الرياضة عن إنطلاق فعاليات أحد أهم مواسم المملكة "موسم الدرعية" في محافظة الدرعية التاريخية بداية من يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر بمجموعة من الفعاليات الرياضية والترفيهة الإستثنائية.


وتستمر فعاليات موسم الدرعية 2022 في محافظة الدرعية التراثية حتي يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير 2023، جدير بالذكر أن موسم الدرعية سيقام في أحد أبرز مواقع التراث العالمي لليونسكو، حاملا لعشاق الرياضة والترفيه مجموعة استثنائية من الفعاليات الرياضة والترفيهية الهامة.



حجز تذاكر موسم الدرعية



إقرا أيضا: موقع حجز تذاكر اماجنيشن بارك Imagination Park في موسم الرياض 2022-2023


فعاليات موسم الدرعية 2022

تستضيف المملكة العربية السعودية موسم الدرعية 2022، والذي يضم في نسخته الجديدة العديد الفعاليات الرياضية الدولية من أبرزها "بطولة لونجين العالمية لقفز الحواجز، بطولة جولة العالم لكرة السلة 3 اكس 3، كأس الدرعية للتنس، مباراة بين فريقي الهلال ونيوكاسل، ومباراة السوبر الإيطالي بين انتر ميلان وأي سي ميلان".


كما أعلنت وزارة الرياضة برئاسة عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن تنظيم موسم الدرعية لهذا العام 2022 العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية المختلفة التي تلبي رغبات كافة الجمهور من أبرزها حفلة غنائية للفنان عبد العزيز المعني في أولي جولات بطولة لونجين العالمية، إضافة إلي مشاركة "الفنان عايض، عبدالوهاب وسلطان المرشد".


جدول فعاليات موسم الدرعية 2022 في السعودية



طريقة حجز تذاكر موسم الدرعية 2022

خطوات حجز تذاكر موسم الدرعية 2022 في السعودية من الخطوات اليسيرة التي تتم بشكل الكتروني عبر المنصة الرسمية لتذاكر فعاليات موسم الدرعية diriyahseason.sa، حيث بإمكان عشاق ومحبي الرياضة والترفيه داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من حجز تذاكر موسم الدرعية بكل سهولة أون لاين، عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز موسم الدرعية في السعودية من "هنااا".
  • إختيار الفعالية التي ترغب في شراء تذاكرها.
  • النقر علي زر "شراء التذاكر".
  • تحديد فئة التذاكر المناسبة.
  • إختيار مكان الجلوس المناسب لك داخل قرية الدرعية الرياضية.
  • تحديد عدد التذاكر المناسبة.
  • مراجعة بيانات الحجز، ثم النقر علي زر "الذهاب للدفع".
  • إدخال رقم الهاتف، ثم النقر علي زر "التالي".
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع، وسداد قيمة تذاكر الفعالية أون لاين.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر مطل البجيري وحي الطريف التاريخي عبر موقع حجز تذاكر الدرعية diriyah.sa

 

رابط شراء تذاكر موسم الدرعية في السعودية diriyahseason.sa

قامت وزراة الرياضة بالكشف عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء وحجز تذاكر فعاليات موسم الدرعية 2022، حيث بإمكان عشاق ومحبي الرياضة والترفيه الراغبين في حضور فعاليات موسم الدرعية من حجز التذاكر أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط شراء تذاكر موسم الدرعية 2022 من هناااا.


وبنشر الرابط المخصص لشراء وحجز تذاكر موسم الدرعية 2022 في السعودية، نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي كان تحت عنوان "حجز تذاكر موسم الدرعية 2022-2023 عبر diriyahseason.sa"والذي تعرفنا من خلاله علي كافة التفاصيل التي يبحث عنها كافة الراغبين في حضور فعاليات موسم الدرعية 2022.


إقرا أيضا: حجز تذاكر المركز المالي هنا الوادي مجانآ في مركز الملك عبدالله المالي عبر بلاتينيوم platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال