القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤ عبر تطبيق تساهيل

حجز تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤

مع إقتراب موعد انتهاء مهرجان صحار ٢٠٢٤ تزايدت عمليات البحث عن طريقة حجز تذاكر مهرجان صحار 2024، والتي تتم إلكترونياً عبر موقع وتطبيق تساهيل، هذا المهرجان الترفيهي الذي يقام في نسخته الثانية في ولاية صحار، وبالتحديد داخل مركز صحار الترفيهي.

 

ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي متي بدأ مهرجان صحار ٢٠٢٤، ومتي ينتهي مهرجان صحار ٢٠٢٤، بالإضافة الي إلقاء الضوء علي أهم فعاليات المهرجان، ورابط وطريقة حجز تذاكر دخول مهرجان صحار عبر تساهيل.

متى ينتهي مهرجان صحار ٢٠٢٤

أنطلقت فعاليات مهرجان صحار الترفيهي ٢٠٢٤ بداية من يوم الخميس 11 يناير 2024، علي أن ينتهي مهرجان صحار يوم السبت 10 فبراير 2024، وقد شهد مهرجان صحار الترفيهي ٢٠٢٤ منذ انطلاقة إقامة العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، التي نالت إعجاب واستحسان الزوار.

 

ومن أهم الأماكن التي تقام بها الفعاليات هو المسرح الكبير بمهرجان صحار 2024، والذي يتم فيه اقامة الأمسيات الشعرية، والعروض الحية، كما يوجد منطقة السوق التقليدي التي يوجد فيه دكاكين الماضي بكل ما فيها من أدوات تشهد علي قيام الحضارة.

 

ومن بين أهم أماكن فعاليات مرهجان صحار ٢٠٢٤ هي القرية البحرية، بالأضافة الي القري التراثية، هذا بخلاف منطقة المشجعين والتي تستوعب 4000 شخص، مجهزة بشاشات عملاقة لمشاهدة أبرز الفعاليات الرياضية التي تقام بالتزامن مع مهرجان صحار 2024، ومن أهمها مباريات نصف نهائي ونهائي كأس آسيا قطر 2023.

 

 

حجز تذاكر مهرجان صحار 2024

 

 

طالع أيضا: طريقة حجز تذاكر دخول القرية الثلجية سنو عمان مول 2024

 

 

تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤

سعر تذاكر دخول مهرجان صحار الترفيهي ٢٠٢٤ تكون 300 بيسة عند حجز التذاكر أون لان، أما في حال حجز تذاكر مهرجان صحار من شباك التذاكر فيكون السعر 500 بيسة،  ويتم حجز تذاكر مهرجان صحار أون لاين عبر موقع تساهيل مهرجان صحار، وستجدون رابط وطريقة الحجز في نهاية هذا المقال.

 

ويقدم مهرجان صحار الترفيهي 2024 تجربة مثالية لجميع أفراد المجتمع، مواطنين كانوا أو مقيمين أو حتي زوار، حيث تشمل فعاليات المهرجان اقامة فعاليات تراثية وترفيهية وثقافية للكبار والأطفال، ففي كل ركن من أرض المهرجان تجدون لكم تجربة جديدة، فلا تفوتوا تلك الفرصة وحيكم في مهرجان صحار ٢٠٢٤.

 

 

خطوات حجز تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤

 

تساهيل مهرجان صحار

تساهيل هو موقع وتطبيق إلكتروني مخصص لحجز تذاكر دخول مهرجان صحار ٢٠٢٤، ويمكن تنزيل تطبيق تساهيل مهرجان صحار للايفون والاندرويد من الرابط بالأسفل.

 

 

طالع أيضا: رابط تحميل تطبيق مواسم ظفار dhofar seasons للايفون والاندرويد

 


طريقة حجز تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤

حجز تذاكر مهرجان صحار الترفيهي ٢٠٢٤ تتم عبر موقع وتطبيق تساهيل، ومن خلال خطوات الحجز التالية:

  • الدخول الي موقع تساهيل مهرجان صحار من الرابط بالأسفل.
  • تنزيل التطبيق للايفون أو الاندرويد حسب نوعية الهاتف الذكي.
  • التسجيل في تساهيل مهرجان صحار.
  • الدخول الي خدمة حجز التذاكر.
  • اختيار اليوم المناسب لزيارة المهرجان.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • النقر علي الدفع بعد ادخال المعلومات المطلوبة.

ويمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط موقع تحميل تطبيق تساهيل مهرجان صحار من هناااا




طالع أيضا: موقع حجز تذاكر مهرجان صحار 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال