القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر مهرجان صحار 2024

رابط موقع حجز تذاكر مهرجان صحار 2024

حجز تذاكر مهرجان صحار 2024 من المواضيع التي تذايدت عليها عمليات البحث من المواطنين والمقيمين في سلطنة عمان، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التراث والسياحة ومحافظة شمال الباطنة عن إنطلاق النسخة الثانية من مهرجان صحار في مركز صحار الترفيهي بداية من 11 يناير 2024، مع تسهيل عملية حجز تذاكر المهرجان والتي تتم أون لاين عبر موقع تساهيل مهرجان صحار.


وعبر هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط موقع حجز تذاكر مهرجان صحار 2024، وأسعار تذاكر مهرجان صحار 2024، وموعد إنتهاء مهرجان صحار ٢٠٢٤.

حجز تذاكر مهرجان صحار 2024

حجز تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤ يتم عبر الأنترنت ومن خلال موقع "تساهيل مهرجان صحار"، وذلك من أجل تسهيل عملية دخول زوار المهرجان، بحيث يمكنكم حجز التذاكر أون لاين دون الحاجة الي الوقوف طويلاً أمام شباك بيع التذاكر المتواجد في مركز صحار الترفيهي.

 

وقد خصصت الجهات المنظمة للمهرجان موقع إلكتروني يمكن للزائرين الدخول اليه وحجز تذاكر مهرجان صحار 2024، بكل يسر وسهولة.

 

وقد بدأت فعاليات مهرجان صحار في نسخته الثانية بتاريخ 11 يناير 2024، علي أن موعد انتهاء مهرجان صحار بتاريخ 10 فبراير 2024.

 

 

 

حجز تذاكر مهرجان صحار 2024

 

 

طالع أيضا: فعاليات مهرجان صور للتراث البحري في محافظة جنوب الشرقية



 

 

رسوم دخول مهرجان صحار 2024

كشفت وزارة التراث والسياحة في سلطنة عمان عن رسوم دخول مهرجان صحار 2024، فقد أعلنت الوزارة والجهات المنظمة للمهرجان عن فئة واحدة من التذاكر بسعر 300 بيسة، ويتم دخول مهرجان صحار 2024 لأصحاب الضمان الاجتماعي والأطفال مجاناً.

 

 

تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤

 

 

طالع أيضا: طريقة حجز تذاكر دخول القرية الثلجية سنو عمان مول 2024

 

 

رابط موقع حجز تذاكر مهرجان صحار 2024

خصصت الجهات المنظمة لفعاليات مهرجان صحار 2024 موقع الكتروني يمكن من خلاله شراء تذاكر دخول مهرجان صحار أون لاين، ويمكن للجميع الدخول الي موقع تساهيل مهرجان صحار من هناااا.

 

 

 

طالع أيضا: القرية الصينية صلالة الآراء والموقع والمواعيد ورقم الهاتف Chinese Village Salalah



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال