القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وأسعار حجز تذاكر سكاي دايف قطر sky dive qatar

أسعار حجز تذاكر سكاي دايف قطر sky dive qatar

إليكم رابط حجز تذاكر سكاي دايف قطر sky dive qatar، حيث يعد مركز سكاي دايف واحد من أهم المراكز العالمية التي تمارس القفز المظلي، كما أن أكبر نفق رياح داخلي في قطر INDOOR SKYDIVE يتيح لعشاق الإثارة والمغامرة الإستمتاع بممارسة رياضة القفز بالمظلات بأمن وراحة.


ولذلك فإن skydive qatar يمثل الأجواء الرائعة التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة بمختلف أعمارهم، ونحن عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أسعار تذاكر سكاي دايف قطر، ومواعيد وساعات عمل skydive qatar، كذلك الموقع الرسمي لشراء التذاكر أون لاين.

مواعيد سكاي دايف قطر

يستقطب skydive qatar سنويا عشاق وهواة القفز المظلي من جميع أنحاء العالم بما في ذلك سكان الشرق الأوسط، والذي يقع في منطقة لخويا في العاصمة القطرية الدوحة، أما عن مواعيد عمل skydive qatar، فإن سكاي دايف الأول من نوعه في دولة قطر يستقبل الزوار من جميع أنحاء العالم من 3 أعوام وحتي 93 عاما طوال العام إلا أن مواعيد الزياراة متاحة فقط يومي الأحد والإثنين.

 

وتتمثل ساعات عمل سكاي دايف قطر بداية من الساعة 04:30 مساء وحتي الساعة 04:45 مساء بتوقيت قطر، كما أن المدة التي يتيحها skydive qatar للزوار لممارسة رياضة القفز بالمظلات تختلف بداية من دقيقتين، وتصل أقصي مدة إلي 10 دقائق في حالة وجود عائلة.


ساعات عمل سكاي دايف قطر



إقرا أيضا: مهرجان قطر للالعاب 2023 أهم الفعاليات وطريقة حجز التذاكر


أسعار تذاكر سكاي دايف قطر 

تم الإعلان رسميا من قبل أسرة سكاي دايف قطر عن طرح 6 فئات من التذاكر لزيارة skydive qatar والإستمتاع برياضة القفز المظلي، إلا أن أسعار التذاكر تتدرج بإختلاف الفئة والنشاط والوقت المحدد من قبل الزوار،  ويمكنكم التعرف علي أسعار التذاكر كاملة من خلال الإطلاع علي النقاط التالية:

  • فئة EARN YOUR WINGS: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 199 ريال قطري.
  • فئة SPREAD YOUR WINGS: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 399 ريال قطري.
  • فئة BUDDY PLAN: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 399 ريال قطري.
  • فئة FAMILY PLAN: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 899 ريال قطري.
  • فئة 2 MINS SLOT: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 99 ريال قطري.
  • فئة 5 MINS SLOT: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 199 ريال قطري.


قائمة أسعار تذاكر سكاي دايف قطر


إقرا أيضا: حجز تذاكر حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية قطر Sea Caves Water Park


رابط حجز تذاكر سكاي دايف قطر

حجز تذاكر sky dive qatar الأول من نوعه في دولة قطر للقفز المظلي، والذي يقع في منطقة لخويا يتم بشكل الكتروني skydiveqatar.com عبر الموقع الرسمي لسكاي دايف علي شبكة الإنترنت، بحيث يتاح لكافة عشاق وهواة القفز بالمظلات الإنتقال إلي رابط شراء وحجز التذاكر مباشرة من هنااااا.


وبعد أن قمنا بنشر رابط حجز تذاكر skydive qatar نكون عزيزي القارئ قد وصلنا بك إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نوضح أن أسرة سكاي دايف قطر قد أكدت علي ضرورة الحضور إلي مركز skydive قبل 45 دقيقة من بداية الجلسة المحددة مسبقا لإكمال الإجراءات والتي تتمثل في "معدات الطيران، المدرب الشخصي الفردي، الشهادة، الدورة التدريبية".


إقرا أيضا: طريقة حجز تذاكر سينما قطر Q-Tickets

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال