القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر المكشات 2 في الكويت 2024 ومواعيد الدخول

أسعار تذاكر دخول المكشات الكويت 2024

اليكم قائمة أسعار تذاكر مشروع المكشات 2 في الكويت 2024 للكبار والأطفال، وكذلك رابط حجز تذاكر المكشات في الكويت عبر الموقع الرسمي almikshat.com، وأيضآ مواعيد وساعات عمل المكشات 2024، هذا ما سنقوم بالتعرف عليه سويآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما أعلنت وزارة الشؤون الإجتماعية عن طرح تذاكر دخول المكشات للحجز الكترونيآ.

مواعيد دخول المكشات في الكويت 2024

مع إنطلاق فعاليات مشروع المكشات 2 في الجزيرة الشمالية جسر الشيخ جابر بالكويت، تزايدت عمليات البحث عن مواعيد وساعات العمل، وخصوصآ في أيام الإحتفال بالعيد الوطني الكويتي، وهو ما أعلنت عنه الجهات الراعية والمشرفة للمشروع، وهي كل من وزارة الشؤون الاجتماعية وإتحاد الجمعيات التعاونية، حيث أن فعاليات مكشات الكويت في الموسم الجديد ستبدأ من يوم السبت 27 يناير 2024.


أما عن ساعات عمل دوام المكشات فتكون بداية من الساعة 03:00 مساءً وحتي الساعة 11:00 مساء بتوقيت دولة الكويت، ويتم دخول مكشات الجزيرة الشمالية عبر نظام حجز التذاكر من الأنترنت، وعبر الموقع الرسمي للمكشات، والمنشور في نهاية هذا المقال.



أسعار تذاكر المكشات 2 في الكويت 2024




إقراء أيضآ: أسعار تذاكر ومواعيد عمل مركز عبدالله السالم الثقافي 2024




أسعار تذاكر المكشات 2 في الكويت 2024

قائمة أسعار تذاكر المكشات في الكويت تختلف بإختلاف فئة التذكرة، حيث وضعت الجهات المنظمة والمشرفة علي المشروع عدد 4 فئات لتذاكر دخول مكشات الكويت، وهي كما يلي:

  • تذكرة دخول المكشات للفرد الواحد: بسعر 2.5 دينار كويتي.
  • تذكرة دخول المكشات بلس للفرد الواحد: 14 دينار.
  • تذكرة فئة كشتة مضياف 6 أفراد: بسعر 10 دينار للفرد الواحد.
  • تذكرة كشتة مضياف 10 أفراد: 10 دينار للفرد الواحد.

علمآ بأن أسعار تذاكر دخول الأطفال حتي عمر 4 سنوات يكون مجاني، كما أن تذاكر دخول المكشات يتم الكترونيآ، وعبر موقع المكشات الإلكتروني الرسمي، ممن خلال الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.

 

 

أسعار تذاكر مكشات الكويت 2024





إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر winter land الكويت أون لاين.. أسعار تذاكر دخول ونترلاند الكويت 2024

 

 

 

موقع حجز تذاكر المكشات الكويت almikshat.com

كشفت الجهات المنظمة لمشروع المكشات 2 في الكويت عن الرابط الإلكتروني الرسمي المخصص لحجز تذاكر دخول مكشات الجزيرة الشمالية جسر الشيخ جابر، حيث يمكنكم الآن الإنتقال الي رابط حجز تذاكر مشروع المكشات 2024 مباشرة من خلال الضغط "هناااا".




إقراء أيضآ: أسعار تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال