القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر winter land الكويت أون لاين.. أسعار تذاكر دخول ونترلاند الكويت 2024

أسعار تذاكر ونترلاند الكويت

فتحت ونترلاند الكويت أبوابها لإستقبال الجماهير في موسمها الثاني بداية من يوم الخميس الموافق 12-10-2023، وسيتم السماح بدخول ملاهي ونترلاند لحمالي التذاكر الإلكترونية والتي يتم شرائها عبر منصة ونتر وندرلاند الكويت winterland.kw، أو عبر تطبيق شركة المشروعات السياحية للهواتف الذكية، ومن خلال مقالنا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط وطريقة حجز تذاكر ونترلاند winter land الكويت أون لاين، وكذلك أسعار تذاكر دخول ملاهي ونتر وندرلاند في الكويت.

حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024

حجز تذاكر دخول الملاهي الترفيهية ونتر لاند الكويت winter land في موسمها الثاني 2024 يتم الكترونيآ، وعبر الموقع الإلكتروني الرسمي لملاهي وندرلاند الكويت علي شبكة الإنترنت، أو من خلال ابليكشن شركة المشروعات السياحية للايفون والاندرويد، وذلك حسب ما كشفت عنه إدارة ونترلاند الكويت مؤخرآ، بهدف تنظيم عملية دخول الزوار، والحفاظ علي السعة الإستيعابية للملاهي، حيث سيتم إستقبال أعداد محددة من الزائرين يوميآ بنظام حجز التذاكر مسبقآ، ومن خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.


وسيتم إستقبال الزائرين الي winter wonderland kuwait الكويت طوال أيام الإسبوع، ولكن تختلف ساعات العمل بإختلاف أيام الإسبوع، حيث ستكون ساعات العمل في أيام نهاية الاسبوع وهي الخميس والجمعة والسبت من الساعة 01:00 ظهرآ وحتي الساعة 12:00 صباحآ، بينما باقي الأيام من الساعة 05 مساء وحتي 12:00 صباحآ.

 

اما عن موقع ونترلاند الكويت فستقام فعاليات winter land في حديقة الشهيد، ومتاح دخول ملاهي wonderland kuwait للجميع الأطفال والكبار بداية من يوم الأحد 11 ديسمبر 2022، ومن بين أهم الخدمات التي توفرها الملاهي هي خدمة مواقف السيارات الخاصة بزوار الملاهي، والتي تتسع لعدد 1600 سيارة.

 

 

شراء تذاكر ونترلاند الكويت 2024

 

كما خصصت شركة المشروعات السياحية منطقتين للترفيه في ونترلاند الموسم الجديد 2023-2024، يوجد بالمنطقة الأولي ألعاب الركوب وهي كل من الدولاب 33 م، سامبا بالونز، الأرجوحة المتموجة، وايف سوينجر، منصة البنجي ترامبولين.

 

أما منطقة الألعاب الثانية فهي منطقة ألعاب المهارت، ويجد بتلك المنطقة لعبة يشع، بالون، رسم الوجة، لعبة المهارات.

 

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلات ونترلاند الكويت في الموسم الثاني winterland kuwait



 

أسعار تذاكر دخول ونترلاند الكويت 2024

دخول ملاهي ونترلاند winter land في الكويت 2024 يكون مجانيآ للأطفال حتي 4 سنوات، أما دون ذلك فيجب أن يتم الحصول علي تذكرة بنظام حجز التذاكر المسبق بسعر 5 دينار كويتي، كما أن العاملات والمساعدات يتم شراء لهم تذكرة دخول أيضآ، علمآ بان العدد المسموح به للحجز في اليوم الواحد هو 10 تذاكر كحد أقصي.

 

 





إقراء أيضآ: موقع حجز ونترلاند الكويت الموسم الثاني winterland.kw


 

رابط حجز تذاكر winter land الكويت أون لاين 2024

كشفت إدارة ملاهي ونترلاند الكويت winter wonderland kuwait ticket عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر الدخول أون لاين لموسم 2024، حيث سيتم حجز تذاكر مدينة ملاهي ونترلاند الترفيهية في الكويت الكترونيآ، وعبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.

 

جدير بالذكر أنه من أجل حجز تذاكر دخول ونترلاند الكويت 2024 بكل يسر وسهولة يجب القيام بعملية التسجيل في موقع ونترلاند الإلكتروني، والتي تتطلب إدخال بعض البيانات الشخصية منها اسم المستخدم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

 

 

إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر الحديقة المائية شاطئ البلاجات في الكويت


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال