القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلات ونترلاند الكويت في الموسم الثاني winterland kuwait

طريقة حجز تذاكر حفلات ونترلاند الكويت winterland kuwait

اليكم رابط حجز تذاكر حفلات ونترلاند الكويت winterland kuwait، في الموسم الثاني، وشرح بالفيديو لطريقة حجز تذاكر حفلات ونتر لاند الكويت 2023، وكذلك أسعار تذاكر الحفلات، هذا ما سنعرضه عليكم عبر موقع مغترب أون لاين.


حيث دائمآ ما تقوم إدارة ونترلاند الكويت بتنظيم حفل غنائي ساهر مساء كل يوم خميس لأحد نجوم الغناء في الوطن العربي، كما عودتنا في الموسم الأول، وتقوم ونتر لاند بالإعلان عن ذلك عبر موقع ونترلاند الكويت الإلكتروني winterland.kw.


علمآ بأنه حفلة كل خميس تختلف عن الحفلات والعروض اليومية التي تنظمها ونترلاند الكويت، حيث يتم تنظيم العديد من العروض المتجولة، والألعاب النارية.

حجز تذاكر حفلات ونترلاند الكويت

حجز تذاكر حفلات ونترلاند الكويت الموسم الثاني يتم الكترونيآ عبر رابط موقع ونترلاند الكويت winterland.kw، حيث إعتادت إدارة الونترلاند القيام بتنظيم حفل غنائي ساهر كل يوم خميس يشارك فيه أحد نجوم الغناء، حيث كانت البداية في الموسم الأول مع حفلة بدر الشعيبي، ثم كانت حفلة أحمد سعد، وتقوم ونترلاند بالإعلان عن الحفلات أسبوعيآ عبر موقعها الإلكتروني وكذلك حساباتها الرسمية علي كل من انستقرام، تويتر، فيس بوك.

 

جدير بالذكر أن دائمآ ما تبدأ حفلات ونترلاند من الساعة 08:30 مساء بتوقيت الكويت، وتستمر الحفلات حتي الساعة 12:00 منتصف الليل، كما أنه يتم السماح بالدخول لمن يحملون تذاكر الحفلات الموسيقية بداية من الساعة 07:00 مساء.

 

شراء تذاكر حفلات ونترلاند الكويت

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند الكويت winterland.kw

 

أسعار تذاكر حفلات ونتر لاند الكويت

أسعار تذاكر حفلات ونتر لاند الكويت تختلف عن أسعار تذاكر دخول ونترلاند، حيث أن سعر تذكرة ونترلاند الكويت العادية تبلغ 5 دينار كويتي، أما سعر تذاكر حضور حفلات ونترلاند تبدأ من 25 دينار وتصل حتي 125 دينار كويتي.

 

أسعار تذاكر حفلات ونترلاند الكويت

 

إقراء أيضآ: حجوزات ونترلاند الكويت 2023 Winter Wonderland Kuwait

 

طريقة حجز تذاكر حفلات ونترلاند الكويت

حجز تذاكر حفلات ونترلاند الكويت يتم من خلال موقع ونترلاند علي الإنترنت، أما لمن لا يعلم كيفية حجز التذاكر فإمكانة مشاهدة الفيديو أدناه، أو إتباع طريقة الحجز التالبة:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر ونترلاند الكويت winterland.kw.
  • اختيار الحفلة.
  • النقر علي احجز الان.
  • تسجيل الدخول علي موقع ونتر لاند.
  • إتباع طريقة الحجز من خلال مشاهدة الفيديو التالي.

 

 

أما عن رابط حجز تذاكر حفلات ونترلاند فهو نفس رابط الدخول الي موقع ونترلاند الإلكتروني علي شبكة الإنترنت، ويمكنكم متابعة الإعلان عن أسماء الفنانيين المشاركين في الحفلات من خلال موقعنا الإلكتروني أو من خلال حساب ونترلاند الكويت علي مواقع التواصل الإجتماعي.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر winter land الكويت أون لاين.. أسعار تذاكر دخول ونترلاند الكويت 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال