القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر مباراة الوصل وحتا في دوري أدنوك 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الوصل وحتا في دوري أدنوك 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الوصل وحتا في الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين 2023-2024، حيث أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن طرح تذاكر المباراة للحجز إلكترونيآ عبر موقع شراء تذاكر الدوري الإماراتي، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف ايضا علي شرح بالفيديو لطريقة حجز تذاكر الوصل وحتا، وموعد إقامة المبارة ومكانها، وتوقيت بدايتها، كما سنتعرف علي ترتيب الفريقين في جدول ترتيب دوري أدنوك، وكذلك قائمة أسعار التذاكر.

تذاكر مباراة الوصل وحتا

فعلت رابطة المحترفين الإماراتية رابط شراء تذاكر مباريات الجولة رقم 6 من دوري أدنوك للمحترفين 2023، ومن بين أهم تلك المباريات مباراة نادي الوصل وحتا، حيث بإمكان جمهور الفريقين الآن حجز تذاكر المباراة، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط موقع حجز تذاكر مباراة الوصل وحتا من "هناااا".



تذاكر الوصل وحتا


أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2023


أسعار تذاكر مباراة الوصل وحتا

سعر تذكرة مباراة الوصل ونادي حتا في الدوري الاماراتي 2023 تبدأ من 20 درهم إماراتي، وقد تم تخصيص ثلاث فئات من التذاكر، يمكنكم التعرف عليها من القائمة التالية:

  • تذاكر الفئة الثانية لجمهور نادي حتا: 20 درهم.
  • تذاكر الدرجة الثانية لجهور نادي الوصل: 20 درهم.
  • تذاكر الدرجة الأولي لجمهور نادي الوصل: 50 درهم.

 

 

أسعار تذاكر الوصل وحتا

 

موعد مباراة الوصل وحتا

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن موعد إقامة مباراة نادي الوصل ضد نادي حتا، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري أدنوك 2023، حيث من المقرر أن تقام المباراة علي أرضية ملعب حمدان بن راشد، يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023، وذلك في تمام الساعة 04:00 مساء. 

 

شراء تذاكر مباراة الوصل وحتا



القنوات الناقلة لمباراة الوصل وحتا

سينم نقل مباراة نادي الوصل ونادي حتا في الدوري الاماراتي بث مباشر عبر قنوات دبي الرياضية، وقنوات ابوظبي الرياضية، وكذلك عبر تطبيق قناة دبي الرياضية، وتطبيق قناة ابوظبي الرياضية.

 

 

ترتيب الوصل وحتا في جدول ترتيب دوري ادنوك

يحتل نادي الوصل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري أدنوك برصيد 11 نقطة، وذلك بعد مرور خمس جولات، بينما يحتل نادي حتا المركز الرابع عشر والأخير في جدول الترتيب، بلا رصيد من النقاط.


بينما يتصدر نادي شباب الأهلي جدول ترتيب الدوري حتي الجولة الخامسة، برصيد 13 نقطة، بينما يأتي نادي العين في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.



أقرأ أيضا: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com


طريقة حجز تذاكر مباراة الوصل وحتا

خطوات حجز تذاكر مباراة الوصل وحتا في دوري أدنوك للمحترفين 2023 تتم إلكترونيآ ومن خلال تطبيق أو منصة تذاكر دبي بلاتينيوم ليست، ويمكنكم التعرف علي طريقة حجز التذاكر من خلال مشاهدة الفيديو التالي.


 

وبمشاركة فيديو يشرح طريقة حجز تذاكر مباريات الوصل، أصل بيك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي كافة التفاصيل الخاصة بمبارة حتا والوصل في الجولة السادسة من الدوري الإماراتي.



أقرأ أيضا: رابط موقع حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر في الإمارات platinumlist


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال