القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط موقع حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر في الإمارات platinumlist

اليكم رابط موقع حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر الودية الدولية القادمة في الإمارات 2023، حيث يترقب الجمهور العربي أجمع، والجماهير المصرية والجزائرية المواجهة المرتقبة بين منتخبي مصر والجزائر في مدينة العين، والتي من المنتظر أن يشارك فيها كل من النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، والنجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق والاهلي السعودي الحالي.

 

ويسعي مدرب المنتخب المصري روي فيتوريا من خلال معسكر المنتخب في مدينة العين الإماراتية، إحداث التجانس بين الاعبين والذي غاب أمام ودية تونس في القاهرة، وخصوصآ أن نجوم النادي الأهلي قد غابوا عنها بسبب مشاركتهم في السوبر الإفريقي بالسعودية.

 

تذاكر مباراة مصر والجزائر

وقد قام مجلس الرياضة في أبوظبي بالإعلان رسميآ عن طرح تذاكر مباراة مصر والجزائر للحجز عبر موقع بلاتينيوم ليست العين، وستتعرفون عبر هذا المقال علي رابط شراء تذاكر مباراة مصر والجزائر، وموعد وتوقيت بداية المباراة، وسعر تذكرة اللقاء، والعديد من المعلومات الاخري.

رابط موقع حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر

طرح مجلس ابوظبي الرياضي تذاكر مباريات المنتخب المصري الأول لكرة القدم الودية للحجز إلكترونيآ، حيث من المقرر أن يخوض منتخب مصر مبارتين في مدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات المنتخب لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة الي كأس العالم 2026، وكأس أمم أفريقيا 2024، وستكون المباراة الأولي أمام منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر، علي أن تكون المباراة الثانية أمام منتخب الجزائر يوم 16 أكتوبر 2023، ويمكن الآن حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر من هناااا.



مكان وموعد مباراة مصر والجزائر

يستضيف ملعب استاد هزاع بن زايد الدولي في مدينة العين مباراة مصر ضد الجزائر، هذه المباراة الودية المرتقبة التي ينتظرها الجمهور العربي أجمع، وليست الجماهير المصرية والجزائرية فقط.


وستقام مباراة الجزائر ومصر يوم الأثنين الموافق 16 أكتوبر 2023، وفي تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة 06:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 05:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 07:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

تذاكر مباراة مصر والجزائر في الإمارات



كم سعر تذكرة مباراة مصر والجزائر

أسعار تذاكر مباراة مصر والجزائر الودية في العين بالإمارات تختلف حسب مكان الجلوس في مدرجات استاد هزاع بن زايد، حيث يبدأ سعر تذكرة المباراة من 25 إماراتي لتذكرة الفئة الرابعة، وتصل حتي 36000 ردهم إماراتي للتذكرة فئة Box Packages.



كيفية حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر

حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر يتم عبر موقع تذاكر بلاتينيوم ليست العين، علمآ بأن طريقة حجز تذاكر مباريات المنتخب المصري الودية في الإمارات قد شرحناها من قبل في مقال حجز تذاكر مباراة مصر وزامبيا، ولكن سنقوم بنشرها لكم بشكل مختصر هنا، وتكون كما يلي:

  • الدخول الي رابط حجز تذاكر المباراة المنشور في بداية المقال.
  • الاطلاع علي شروط حضور اللقاء.
  • ثم الضغط علي زر شراء التذاكر.
  • القيام بعملية تسجيل الدخول الي بلاتينيوم ليست.
  • تعبئة المعلومات الالزامية المطلوبة الخاصة بوسائل الدفع.
  • سداد تذاكر اللقاء أون لاين.
  • كما يمكنكم التعرف علي شرح موقع حجز تذاكر مباراة المنتخب المصري والجزائري في الإمارات من خلال مشاهدة الفيديو التالي.

 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال