القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة وائل جسار ومي فاروق الكويت 02 نوفمبر 2023 في أرينا كويت

طريقة حجز تذاكر حفلة وائل جسار ومي فاروق الكويت 02 نوفمبر 2023 في أرينا كويت

اليكم رابط موقع حجز تذاكر حفلة وائل جسار ومي فاروق في أرينا الكويت، وأسعار تذاكر الحفلة، ضمن حفلات ارينا 2023، وكذلك موعد وتوقيت بداية الحفلة، وطريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه عبر موقع مغترب أون لاين، بعدماتم تفعيل رابط شراء تذاكر الحفلة عبر منصة حجز أرينا the arena kuwait.

موعد حفلة وائل جسار ومي فاروق الكويت

من المقرر أن تقام حفلة وائل جسار القادمة في الكويت يوم الخميس الموافق 02 نوفمبر 2023، وسيشارك في الحفل الفنانة المصرية المتألقة مي فاروق، وسيقام الحفل في أرينا الكويت.

 

أما عن توقيت بداية حفلة وائل جسار ومي فاروق فمن المقرر أن يبدء الحفل في تمام الساعة 08:30 مساء، ويستمر حتي الساعة 11:55 مساء بتوقيت دولة الكويت، علي أن يتم فتح الأبواب في تمام الساعة 07:00 مساء.

 

جدير بالذكر أن وائل جسار ليست هي الحفلة الأولي له في الكويت، فقد شارك النجم وائل جسار في حفلات عيد الفطر 2022 بالكويت مع الفنان مروان خوري، كما شارك أيضآ في حفلات هلا فبراير الكويت 2021، وشارك أيضآ في حفلة مع الفنان زياد برجي في كرون بلازا، وشارك مع الفنان أبراهيم الحكمي في حفل بفندق جميرا.

 

شراء تذاكر حفلة وائل جسار ومي فاروق الكويت

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي ورحمة رياض الكويت 2023


 

أسعار تذاكر حفلة وائل جسار ومي فاروق الكويت

تبدء أسعار تذاكر حفلة وائل جسار وابراهيم الحكمي القادمة في الكويت من 30 دينار كويتي للتذكرة من فئة البرونز، أما سعر التذكرة الفضية فيكون 40 دينار، وسعر التذكرة الذهبية 55 دينار، ويصل أقصي سعر لتذكرة الحفلة الي 120 دينار لفئة الرويال، ويمكنكم التعرف علي قائمة أسعار التذاكر كاملة من الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر حفلة وائل جسار ومي فاروق الكويت

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس الكويت 27 أكتوبر عبر موقع thearenakuwait



رابط حجز تذاكر حفلة وائل جسار ومي فاروق الكويت

يمكنك الآن شراء تذاكر حفلة وائل جسار ومي فاروق القادمة بالكويت بتاريخ 02-11-2023 أون لاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا



أما عن طريقة حجز تذاكر حفلة وائل جسار ومي فاروق في الكويت، فتتم بالدخول الي رابط حجز التذاكر المنشور آعلاه، والنقر علي ايقونة الحجز، واختيار المقعد، وتحديد عدد التذاكر، ومن ثم ادخال معلومات السداد لدفع قيمة التذاكر بوسائل الدفع الإلكترونية.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة شيرين الكويت 03 مايو 2024 في الأرينا كويت عبر thearenakuwait



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال