القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة مكاني حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن 29/9/2023

رابط منصة مكاني حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن 29/9/2023

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي 2024/2023، هذا ما يبحث عنه الآن عشاق العالمي نادي النصر في السعودية، حيث من المقرر أن تشهد الجولة الثامنة من الدوري السعودي مواجهة الطائي والنصر علي ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في مدينة حائل، ويمكن لجمهور الفريقين الآن التعرف أيضآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين علي شرح كيفية حجز تذاكر النصر ضد الطائي عبر منصة مكاني، وموعد وتوقيت بداية المباراة، والقنوات الناقلة للقاء بث مباشر، وايضا سعر تذكرة المباراة.

منصة مكاني حجز تذاكر مباراة النصر والطائي

حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي 2023 يتم عبر منصة مكاني، وقد تم تطوير منصة مكاني هذا العام من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر مباريات الفرق السعودية التي تقام إما في دوري روشن، أو في كأس الملك، أو حتي في المباريات الدولية القارية، مثل دوري أبطال آسيا.


ومن أهم التطورات التي شهدتها منصة مكاني هي تخصيص قسم للفرق المشاركة في تلك البطولات والتي ليس لديها منصة خاصة بها لبيع التذاكر، ومن بين تلك الفرق فريق الطائي، حيث قامت الإدارة المشغلة لموقع مكاني بتخصص قسم لفريق الطائي يتم من خلاله حجز تذاكر المباريات الخاصة به، والتي تقام علي أرضية ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في حائل.


ومن بين تلك المباريات هي مباراة الجولة رقم 8 في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، حيث بإمكان جمهور النصر وجمهور الطائي شراء تذاكر تلك المباراة من رابط شراء التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.


موقع مكاني حجز تذاكر مباراة النصر والطائي


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر الأول بارك ملعب نادي النصر السعودي victoryarena


موعد مباراة النصر والطائي

أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن مواعيد اقامة مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين 1445، ومن بينها مباراة النصر والطائي في حائل، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 29/09/2023، علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية.


وسيتم نقل مباراة النصر والطائي بث مباشر علي كل من منصة وتطبيق شاهد، وقنوات ssc السعودية، ولم يتم تحديد معلق المباراة حتي كلمات هذا المقال، كما أن أسعار تذاكر المباراة فتبدأ من 20 ريال سعودي.

 

حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن 2023



طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والطائي

ما هي طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في إطار مباريات دوري روشن للمحترفين 1445، حيث أعلنت إدارة إتاحة تذاكر فريق الطائي في مباراته القادمة أمام النصر، والمقرر إقامتها بتاريخ 29 سبتمبر 2023، للحجز أون لاين عبر منصة "مكاني "، بحيث يمكن لجمهور فريق النصر وجمهور فريق الطائي الراغبين في حضور المباراة، اتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الدخول إلي منصة مكاني مباشرة من "هنااااا".
  • اختيار فريق "الطائي".
  • الضغط علي زر "اشتر تذكرة".
  • قم بإختيار مباراة النصر والطائي، ثم النقر علي "اشتر تذكرة".
  • تسجيل الدخول بالموقع الإلكتروني "مكاني".
  • إختيار الجناح في الملعب.
  • إختيار المقعد المناسب لك.
  • تأكيد معلومات الحجز.
  • يمكنك سداد قيمة التذكرة، عبر وسائل الدفع الإلكترونية.
  • طباعة التذكرة.

 

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر الدوري السعودي الإلكتروني 2023 عبر بلاتينيوم platinumlist



رابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دووري روشن etickets.com

أما عن الرابط المباشر لشراء تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن للمحترفين 2023-2024، فيمكن لكافة عشاق كرة القدم في المملكة العربية من جماهير فريق النصر وجماهير فريق الطائي حجز التذاكر إلكترونيا عبر اتباع الخطوات الموضحة أعلاه، والإنتقال إلي الرابط الرسمي من هناااااا.



إلي هذا الحد عزيزي القارئ نكون قد وصلنا بك إلي خام مقالنا، والذي قد تعرفنا في نهايته علي الرابط الرسمي المباشر وطريقة حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي للمحترفين 1445، وفي النهاية نوضح لكم أن التذاكر بعد شرائها، تكون غير قابلة للاسترداد أو الاستبدال، كما أن التذاكر تكون غير باطلة في حالة تم إعادة بيعها أو تحويلها بشكل عير مسموح.

 


 

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال