القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com

طريقة حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في المغرب عبر موقع فيفا fifa.com

تعرف علي رابط حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com، وأسعار التذاكر، وشرح بالفيديو لطريقة حجز تذاكر مونديال الاندية المغرب 2023، هذا ملخص ما سنتعرف عليه سويآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بطرح تذاكر Fifa Club World Cup للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع الفيفا الرسمي لحجز التذاكر.

موعد بداية كأس العالم للأندية 2023

من المقرر أن تنطلق مباريات كأس العالم للأندية السعودية 2023 بداية من يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، وحتي يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر، حيث سيلتقي في مباراة افتتاح مونديال العالم للأندية نادي الاتحاد السعودي مع أكولاند سيتي النيوزيلاندي، علي أن يلتقي الفائز من المباراة بالنادي الأهلي المصري يوم 15 ديسمبر 2023.

 

وستقام مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية يومي 18 و 19 ديسمبر بمشاركة كل من نادي مانشيستر سيتي، أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الاندية يوم 15 ديسمبر، علي أن يكون حفل الختام والمباراة النهائية يوم 15 ديسمبر 2023 أيضآ.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة مصر وزامبيا الودية الخميس 12 أكتوبر في الإمارات عبر موقع بلاتينيوم ليست



أسعار تذاكر كأس العالم للأندية 2023

طرح الإتحاد الدولي لكرة القدم fifa ثلاث فئات مختلفة لجماهير كرة القدم التي ترغب في شراء تذاكر كأس العالم للأندية السعودية 2023، حيث تبدأ أسعار الفئة الأولي من التذاكر من 5 دولار أمريكي، أما الفئة الثانية فيبدأ سعر التذكرة من 10 دولار أمريكي، بينما يصل سعر الفئة الثالثة اوالخاصة بالأدوار النهائية الي 20 دولار أمريكي، ويتم حجز تذاكر مباريات مونديال الاندية 2023 أون لاين من خلال موقع تذاكر الفيفا الرسمي، وعبر الرابط المباشرة المنشور في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر كاس العالم للأندية 2023

 

أقرأ أيضا: رابط موقع حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر في الإمارات platinumlist
 

 

طريقة حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023

الطريقة الصحيحة لحجز تذاكر كأس العالم للأندية السعودية 2023 من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث في الوطن العربي من البلدان التي لديها أندية مشاركة في المونديال وهي المغرب والسعودية ومصر، ولذلك سنشرح لكم تلك الطريقة بالفيديو والخطوات أيضآ، والتي يمكنكم إتباعها من خلال مشاهدة الفيديو أدناه أو إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر كاس العالم للاندية السعودية من هناااا.
  • اختيار كاس العالم للاندية 2023.
  • النقر علي زر قم بالشراء الان.
  • اختيار ايقونة Get your ticket.
  • النقر علي زر go to ticket sale.
  • ادخال كل من البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • أو فتح حساب جديد علي موقع الفيفا.
  • اختيار المباراة وليكن الاتحاد وأوكلاند سيتي.
  • تحديد الفئة المناسبة من التذاكر وتحديد العدد المطلوب للشراء.
  • تعبئة معلومات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • سداد قيمة التذاكر.
  • طباعة التذاكرة او الاحتفاظ بنسخه منها علي الهاتف.
  • علمآ بانه سيتم إرسال باركود الحجز والتفاصيل كاملة عبر البريد الإلكتروني.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه والذي يشرح الطريقة الصحيحة لحجز تذاكر مونديال كاس العالم للاندية السعودية 2023 بشكل مختصر.

 

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين 28/9/2023

 

رابط حجز تذاكر كأس العالم للاندية السعودية 2023

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن الرابط الإلكتروني الحصري المخصص لبيع تذاكر كاس العالم للاندية 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 12 ديسمبر وحتي 22 ديسمبر 2023، حيث بإمكان جمهور كرة القدم حول العالم القيام بشراء التذاكر أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


وبمشاركة رابط شراء تذاكر مونديال الاندية السعودية 2023 معكم، نصل الي ختام مقالنا هذا، والذي قمنا فيه بنشر رابط وطريقة حجز تذاكر كاس العالم للاندية 2023-2024 بالفيديو والخطوات، وقائمة اسعار التذاكر.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر استاد جابر 2023 منصة حجز تذاكر المباريات الكويت stadjaber.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال