القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022

رابط منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022

اليكم رابط منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com، وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022، وشروط بيع تذاكر كأس العالم 2022 عبر الإنترنت، ورسوم إعادة بيع تذاكر كاس العالم.


هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعد أن أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن تدشين منصة إلكترونية مخصصة لاعادة بيع تذاكر كاس العالم فيفا قطر 2022.

منصة بيع تذاكر كاس العالم

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إطلاق منصة الكترونية مخصصة لإعادة بيع تذاكر مباريات كأس العالم 2022، للذين قاموا بشراء التذاكر عبر موقع بيع تذاكر كاس العالم التابع للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وليس في حاجة اليها، وقد وضع الإتحاد الدولي عدد من الشروط التي يجب أن يلتزم بها كل من يرغب في بيع تذاكر كاس العالم 2022 من خلال منصة اعادة بيع تذاكر كأس العالم 2022، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال سياق هذا المقال.

 

وقد قام الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بتقسيم منصة اعادة بيع تذاكر كأس العالم 2022 في قطر الي قسمين، القسم الأول هو مخصص للعملاء الدوليين، أما القسم الثاني فمخصص للعملاء المقيمين في قطر، ويمكن التعرف علي شروط بيع تذاكر كاس العالم 2022 من هناااا، أما عن رسوم اعادة بيع تذاكر كاس العالم 2022 فتكون 2 ريال قطري، أو 5% من  من القيمة الاسمية المدفوعة من قبل المشتري الأصلي للتذكرة ومشتري تذكرة إعادة البيع.


رابط منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم 2022


إقراء أيضآ: طريقة التسجيل في موقع الفيفا tickets.fifa حجز تذاكر كأس العالم 2022

 

رابط منصة بيع تذاكر كأس العالم للعملاء الدوليين

يمكن لجمهور كرة القدم حول العالم من غير المقيمين في دولة قطر من الدخول الي منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم 2022 للعملاء الدوليين، من خلال الإنتقال الي رابط المنصة من هناااا.



رابط منصة بيع تذاكر كأس العالم للمقيمين في قطر

يمكن لجمهور كرة القدم من المقيمين في دولة قطر الراغبين في بيع أو شراء تذاكر كاس العالم 2022، من الدخول الي رابط منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم للمقيمين بقطر مباشرة من هناااا.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الامارات والارجنتين الثلاثاء 16 نوفمبر عبر تكت ماستر ticketmaster


طريقة شراء التذاكر من منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم

بيع وشراء تذاكر كاس العالم في قطر 2022 من الأمور التي قام الإتحاد الدولي لكرة القدم بتنظيمها من خلال اطلاق منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com، ولآن هناك الكثيرون ممن قاموا بشراء تذاكر كاس العالم 2022 وليسوا في حاجة اليها، وهناك الكثيرون أيضآ من الراغبين في شراء تذاكر كاس العالم من خلال منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم، لا يعلمون خطوات شراء وبيع التذاكر من خلال منصة الفيفا لإعادة البيع، لذا فقد شرحنا الخطوات بشكل مبسط وتكون كما يلي:

  • الإنتقال الي رابط منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم مباشرة من هناااا.
  • تحديد هل الاقامة في قطر أم خارج دولة قطر.
  • سيتم فتح صفحة تذاكر كاس العالم 2022.
  • يتم ادخال البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول علي موقع الفيفا.
  • اتباع التعليمات التي ستظهر علي شاشاة منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم.

 

 

وبمشاركة شرح طريقة بيع وشراء تذاكر مونديال قطر من خلال منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم التابعة للإتحاد الدولي فيفا، نصل الي نهاية هذا المقال والذي تحدثنا لكم من خلاله من منصة الفيفا لإعادة بيع تذاكر مونديال قطر 2022.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة مصر وبلجيكا في الكويت 18 نوفمبر عبر موقع matchworldgroup

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال