القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر الأول بارك ملعب نادي النصر السعودي victoryarena

طريقة حجز تذاكر الأول بارك ملعب نادي النصر السعودي victoryarena

اليكم رابط حجز تذاكر الأول بارك، ملعب نادي النصر السعودي، وأسعار التذاكر، وطريقة حجز تذاكر ملعب الأول بارك عبر موقع مرسول بارك tickets.victoryarena.

حيث يبحث عشاق ومشجعي نادي النصر السعودي عن كيفية حجز تذاكر ملعب الأول بارك، استاد جامعة الملك سعود، وهو الملعب الذي يقام عليه مباريات النصر في دوري روشن السعودي 2023.

وقد تم تفعيل رابط لحجز تذاكر مباريات النصر علي ملعب الأول بارك، من أجل التسهيل علي عشاق النادي الراغبين في مؤازرة وتشجيع العالمي في المباريات المحلية والدولية.

ويمكن لزوار موقعنا الكرام التعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، علي كل من رابط وطريقة حجز تذاكر ملعب الأول بارك، وكذلك أسعار التذاكر.

تذاكر الأول بارك

حجز تذاكر الاول بارك يتم الكترونيآ، ومن خلال منصة حجز تذاكر مباريات النصر السعودي، منصة victoryarena.com، والتي يتم من خلالها شراء تذاكر مباريات النصر في دوري روشن السعودي.

وقد اتاحت إدارة الأول بارك أمام جمهور نادي النصر السعودي عدة خيارات لحجز التذاكر، منها حجز تذاكر قالري لاونج، وكذلك حجز تذاكر سبورت لاونج، وتذاكر التراس لعدد 4 مشجعين، بالإضافة الي تذاكر بلاتينيوم لاونج.

 

ولكل فئة من تلك الفئات مميزات مختلفة عن الآخري، كما يوجد أيضآ التذاكر الموسمية التي يمكن للمشجعين الحصول عليها من خلال موقع حجز تذاكر ملعب الأول بارك، لحضور مباريات النصر طوال الموسم.

أما عن أسعار تذاكر ملعب الأول بارك فهي تختلف من مباراة الي آخري، وكذلك من بطولة الي آخري، ولكن في الطبيعي تتراوح أسعار تذاكر الاول بارك من 20 ريال وحتي 6000 ريال للتذكرة فئة التراس من شرفة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مرسول بارك منطقة المشجعين عبر تكت مكس ticketmx


طريقة حجز تذاكر الأول بارك

خطوات حجز تذاكر ملعب الأول بارك تتم بكل يسر وسهولة، وعبر موقع حجز تذاكر مباريات نادي النصر السعودي، ومن خلال إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الإنتقال الي موقع الاول بارك تذاكر من هناااا.
  • ثم النقر علي أيقونة التذاكر من القائمة الرئيسية.
  • اختيار مباراة النصر.
  • ثم النقر علي زر اشتر تذكرة.
  • القيام بكتابة بيانات تسجيل الدخول الي موقع الاول بارك.
  • اختيار الفئة المناسبة من التذاكر.
  • إدارج العدد المطلوب من التذاكر.
  • ثم اختيار الوسيلة الإلكترونية المناسبة لسداد قيمة التذاكر.
  • وأخيرا قم بادخال معلومات وسيلة الدفع والنقر علي زر السداد.

إقراء أيضآ: حجز تذاكر دوري يلو 2023 عبر منصة ايزي تكت e ticket app


رابط حجز تذاكر الأول بارك

تم تفعيل رابط حجز تذاكر ملعب الأول بارك، لحجز تذاكر مباريات نادي النصر السعودي التي تقام علي ملعبه، حيث يمكن لجمهور نادي النصر الآن شراء تذاكر الأول بارك أون لاين، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


وبمشاركة رابط حجز تذاكر مباريات النصر السعودي في ملعب الأول بارك، نصل بكم الي ختام مقالنا هذا، والذي تعرفنا فيه علي أسعار تذاكر الأول بارك، وشرحنا بالخطوات طريقة حجز التذاكر أون لاين عبر موقع victoryarena.

إقراء أيضآ: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال