القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat

طريقة حجز تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية الكويت عبر ايفنتات eventat

اليكم رابط حجز تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية في فندق المارينا الكويت 2023، وجدول الحفلات، والمشاركين فيها، وكذلك طريقة حجز التذاكر عبر موقع ايفنتات eventat.

حيث دائمآ ما يتم تنظيم العديد من الفعاليات الموسيقية والترفيهية خلال مهرجان صيف الكويت 2023، ومن بين أهم تلك الفعاليات هي تنظيم فندق المارينا لعدد من الحفلات الغنائية تحت مسمي حفلات ليالي المارينا.

حيث يتضمن مهرجان حفلات ليالي المارينا الغنائية وصلات موسيقية عالمية، وأغاني الزمن الجميل، بأصوات مجموعة من الفنانين المتميزين، لقضاء أوقات ممتعة في وسط أجواء رومانسية جميلة.

ويمكنك التعرف عزيزي القارئ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، علي موعد حفلات ليالي المارينا الكويت 2023، وأسعار التذاكر، وكذلك أماكن إقامة الحفلات، وتوقيت بدايتها.

تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية

تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية في الكويت متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ، وعبر منصة حجز تذاكر حفلات فندق المارينا (ايفنتات الكويت)، حيث يمكن الآن شراء تذاكر الحفلات عبر الإنترنت بكل يسر وسهولة.

وتبدأ حفلات ليالي المارينا في الكويت بداية من الأول من شهر مايو 2023، في فندق المارينا الكويت، علي أن يكون بداية الحفلات في تمام الساعة 08:45 مساء بتوقيت دولة الكويت.

أما عن الفنانين المشاركين في حفلات ليالي المارينا الغنائية 2023، فهم كل من الفنانة ولاء الجندي، أحمد الحريبي، عادل الماس، ناصر المانع، عبدالعزيز المسباح، غادة رجب.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني وفرقة ميامي الكويت 12 مايو ضمن حفلات ارينا في مهرجان صيف الكويت 2023


طريقة حجز تذاكر حفلات المارينا الغنائية

بإمكان الجمهور الكويتي من محبي الموسيقي والطرب الأصيل حجز تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية لقضاء تجربة موسقيقية فريدة في الكويت عبر منصة "ايفنتات"، من خلال اتباع الخطوات أدناه:

  • الدخول إلي منصة حجز حفلات ليالي المارينا الغنائية الكويت "ايفنتات".
  • إختيار الحفلة الغنائية.
  • النقر علي زر "شراء التذاكر".
    حجز تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية الكويت 2023
  • تحديد تاريخ العرض المناسب لك.
  • تحديد فئة وعدد التذاكر.
  • إختيار المكان المناسب لك علي الخريطة.
  • النقر علي "شراء".
  • إدخال بيانات الحجز.
  • الموافقة علي الشروط والأحكام، ثم النقر علي زر "الدفع".
  • سداد قيمة تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية أون لاين.

 

إقراء أيضا: رابط حجز تذاكر فوت بارك الكويت Foot Park Kuwait عبر ايفنتات eventat

 

رابط شراء تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية

تم الإعلان رسميا من قِبل فندق مارينا عن الرابط الإلكتروني الخاص بشراء وحجز تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية، والتي ستقام ضمن حفلات مهرجان صيف الكويت 2023، بحيث يتاح للجمهور الكويتي العاشق للموسيقي حجز التذاكر الكترونيا، عبر رابط الحجز المباشر من هنااااا.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية سوف نستعرض لكم الشروط العامة التي حددتها الجهة المنظمة لحفلات المارينا الغنائية في الكويت 2023، والتي تتمثل في أن التذاكر التي تم شرائها بالفعل غير قابلة للإرجاع أو الإستبدال، جدير بالذكر أن ثمن التذكرة يتضمن بوفيه عشاء خفيف مع الحفل.

إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر كورال روح الشرق الكويت 2023 ضمن حفلات مركز جابر الثقافي عبر tickets jacc kw


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال