القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجوزات ونترلاند الكويت 2024 Winter Wonderland Kuwait

رابط حجوزات ونترلاند الكويت 2024 Winter Wonderland Kuwait

اليكم رابط موقع حجوزات ونترلاند الكويت 2024 الموسم الثاني Winter Wonderland Kuwait، وأسعار تذاكر ونترلاند الكويت، وطريقة حجز التذاكر أون لاين، وكذلك مواعيد عمل ونتر وندرلاند الكويت، وموقع ونترلاند الكويت انستقرام، هذا سيكون محور مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعد أن تم الكشف رسميآ عن موقع حجوزات ونتر لاند الكويت أمام الجمهور.

ونتر وندرلاند الكويت Winter Wonderland Kuwait

تم افتتاح ونتر وندرلاند الكويت Winter Wonderland Kuwait في الموسم الأول بتاريخ 11 ديسمبر 2022، أم الموسم الثاني فقد تم افتتاحها 12 أكتوبر2023، ومن حينها والحصول علي تذاكر ونترلاند في الكويت تتصدر محركات البحث، وضمت وندرلاند الكويت عدد 28 لعبة في موسمها الأول، وقد تم زيادة الألعاب لتناسب جميع الفئات العمرية لتكون ونترلاند أكبر حدث ترفيهي يتم إفتتاحه بالكويت خلال عام 2022.

 

وقد أعلنت شركة المشروعات السياحية عن موعد بداية طرح تذاكر الموسم الثاني لونترلاند 2023-2024، والذي كان بداية من يوم الخميس الموافق 12-10-2023.

  

كما يصاحب الألعاب في ونترلاند الكويت العديد من الأنشطة الترفيهية طوال فترة التشغيل، وكذلك يوجد مسرح العجائب الذي يتسع لعدد 1200 شخص للعروض الترفيهية والعائلية التي سيتم تنظيمها داخل وندرلاند الكويت، جدير بالذكر أن ونتر وندرلاند اول من استقطبها من لندن كانت المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة الرياض، ثم في قطر، وجائت بعد ذلك دولة الكويت.


ساعات عمل وندرلاند الكويت من المواضيع التي بدأ البحث عنها مبكرآ، وقد نشر الحساب الرسمي لونتر وندرلاند علي انستقرام أنه سيتم فتح ونترلاند الكويت أمام الجمهور طوال أيام الأسبوع ( الأحد إلى الأربعاء) ستكون من الساعة 05:00 مساءً وحتي الساعة 12:00 منتصف الليل، وفي عطلة نهاية الأسبوع (الخميس إلى السبت) من الساعة 01:00 ظهراً وحتي الساعة 12:00 منتصف الليل.


أما عن موقع فعاليات ونتر وندرلاند الكويت فستكون في حديقة الشعب الترفيهية، علمآ بأن ونتر وندرلاند في الكويت من تنفيذ شركة المشروعات السياحية، لتكون وندرلاند الكويت مشروع ترفيهي متكامل يحمل هذا المشروع كل أشكال المتعة والمرح للمواطنيين والمقيمين بالكويت.



ونترلاند الكويت 2024 حجز تذاكر



إقراء أيضآ: موقع حجز ونترلاند الكويت 2023 تسجيل دخول winterland.kw



ونترلاند الكويت انستقرام

يوجد حساب رسمي لونترلاند الكويت علي انستقرام، والتي يجب أن يتم متابعة هذا الحساب للتعرف علي التحديثات التي تتم علي مواعيد دخول ونترلاند، وكذلك تحديثات اسعار التذاكر والتخفيضات التي تطرء عليها، وكذلك مواعيد الحفلات الترفيهية التي تقام بشكل دوري علي مسرح العجائب، ويمكنكم الدخول الي رابط ونترلاند الكويت انستقرام مباشرة من هناااا.

 

 

موقع حجوزات ونترلاند الكويت Winter Wonderland Kuwait


إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند الكويت winterland.kw



تذاكر ونتر وندرلاند الكويت

تذاكر دخول ونتر وندرلاند الكويت سيتم حجزها الكترونيآ وعبر المنصة الرسمية لوندرلاند الكويت علي شبكة الإنترنت، علمآ بأن أسعار تذاكر دخول ونتروندرلاند الكويت منفصلة عن أسعار الألعاب التي ستكون رمزية، وسيتم تخصيص بطاقة شحن لجميع الألعاب، ويمكنكم الدخول الي منصة وندرلاند الكويت الإلكترونية من هناااا.


أما عن خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت فسنقوم بشرحها لكم بالتفصيل في مقال منفصل عند بداية طرح التذاكر للحجز والشراء الكترونيآ، علمآ بأنه سيتم توفير خدمة باصات بسعر رمزي يتم بها نقل الزوار من بيتهم إلى وندر ونترلاند.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر winter land الكويت أون لاين.. أسعار تذاكر دخول ونترلاند الكويت 2023


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال