القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز ونترلاند الكويت الموسم الثاني winterland.kw

موقع حجز ونترلاند الكويت الموسم الثاني 

اليكم رابط موقع حجز ونترلاند الكويت 2023، وشرح طريقة تسجيل الدخول الي موقع حجز ونترلاند الكويت winterland.kw، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعد إعلان إدارة مدينة ملاهي ونتر لاند الكويت عن طرح تذاكر الدخول للحجز أون لاين عبر موقعها الإلكتروني علي شبكة الإنترنت.

موقع حجز ونترلاند الكويت الموسم الثاني

حجز ونترلاند الكويت يتم أون لاين، ومن خلال موقع ونتر لاند الكويت علي الإنترنت، حيث إتخذت إدارة ونتر لاند الكويت نظام حجز تذاكر دخول مدينة الملاهي عبر الإنترنت من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر دخول ونترلاند للراغبين في ذلك، ولتنظيم عملية تواجد العملاء داخل الملاهي حتي لا يتم إستقبال أعداد زائدة عن القدرة الإستيعابية للملاهي.


تذاكر ونترلاند الكويت متاح الحصول اليها الآن من خلال موقع ونترلاند الكويت الالكتروني "www.winterland.kw"، ولكن يتطلب حجز تذاكر ونترلاند الكويت هو تسجيل الدخول أولا علي موقع حجز ونترلاند، وهو مسا سنقوم بشرحه لكم بالتفصيل في سياق هذا المقال.


وستفتح ونترلاند الكويت أبوابها لإستقبال الجماهير في الموسم الثاني بداية من الساعة 05:00 مساء يوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2023، جدير بالذكر أن مدينة ملاهي ونترلاند الكويت تقع في قلب مدينة الكويت، وبالتحديد في حديقة الشعب، وتحتوي علي أكثر من 50 لعبة ووجهة ترفيهية، الي جانب تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية الحية، منطقة مميزة مخصصة للمأكولات والمشروبات.

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند الكويت winterland.kw


ونترلاند الكويت تسجيل دخول

إشترطت إدارة ملاهي ونترلاند الكويت قيام المستخدم بتسجيل الدخول أولا من أجل الحصول علي تذاكر الدخول، ومن لا يعلم كيفية تسجيل الدخول الي موقع ونترلاند الكويت، بإمكانه إتباع خطوات تسجيل الدخول التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز ونترلاند الكويت من هناااا.
  • النقر علي احجز الان.
  • النقر علي ايقونة التسجيل.
  • ادخال الاسم الأول والاسم الأخير.
  • ادخال رقم الموبايل وبريد الكتروني فعال.
  • ادخال كلمة المرور وإعادة إدخالها مرة آخري للتأكيد.
  • الموافقة علي الشروط والأحكام.
  • النقر علي زر انشاء.

وبذلك تكون قد أنشأت حساب لتسجيل الدخول الي موقع حجز ونترلاند الكويت بنجاح.

 

موقع حجز تذاكر ونترلاند الكويت تسجيل دخول

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر winter land الكويت أون لاين.. أسعار تذاكر دخول ونترلاند الكويت

 

رابط موقع حجز ونترلاند الكويت winterland.kw

بإمكان الجميع الآن حجز تذاكر دخول ونترلاند الكويت في موسمها الثاني بكل يسر وسهولة، عبر الإنتقال الي رابط موقع حجز تذاكر ونترلاند الكويت من هناااا.


علمآ بأن تذاكر دخول ونتر لاند الكويت winter wonderland kuwait tickets تكون مجانية للأطفال حتي سن 4 أعوام، أما من 5 سنوات وما فوق فيكون سعر تذكرة دخول ونترلاند الكويت 5 دينار كويتي.


إقراء أيضآ: مواعيد العمل في ونتر وندرلاند الكويت رمضان 2023




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال