القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط موقع اللجنة الوطنية للإنتخابات في الإمارات uaenec.ae

لينك منصة اللجنة الوطنية للإنتخابات في الإمارات uaenec.ae
 

اليكم رابط موقع اللجنة الوطنية للانتخابات في الإمارات uaenec.ae، حيث دشنت اللجنة موقعها الإلكتروني علي شبكة الإنترنت، كما قامت بتدشين تطبيق اللجنة الوطنية للانتخابات للايفون والاندرويد، ضمن إستعدادت اللجنة لإنتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، بعد أن كشفت اللجنة الوطنية عن التعليمات التنفيذية لانتخابات الوطني الإتحادي ومن أهمها هو التصويت عن بعد، والتصويت الهجين، وذلك بهدف تطوير نظام التصويت في الانتخابات لمواكبة التحول الرقمي.، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سننشر لكم رابط منصة اللجنة الوطنية للانتخابات.

موقع اللجنة الوطنية للإنتخابات الإمارات

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات في الامارات عن تدشين موقعها الإلكتروني الرسمي علي شبكة الأنترنت، وذلك ضمن إستعدادات اللجنة الوطنية لإنتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، في دورته الخامسة، وخصوصآ بعد إستحداث نظام التصويت عن بعد، والذي يتيح للمواطنين والمواطنات ممن لهم حق التصويت في الإدلاء بإصواتهم في الانتخابات في أي مكان يتواجدون فيه، سواء كان داخل الدولة أو خارجها.


كما تم إستحدات أيضآ التصويت الهجين ليتم استخدامه للأول مرة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، وهو نظام يجمع بين التصويت عن بعد ونظام التصويت الالكتروني في مقار مراكز الانتخاب، كما أعلنت اللجنة الوطنية علي ضرورة قيام عضو الهيئة الإنتخابية بالتسجيل في نظام الهوية الرقمية uaepass والتي تم إعتمادها للدخول علي نظام التصويت.

 

ويمكنكم الإطلاع علي التعليمات التنفيذية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي (البرلمان) للعام الجاري 2023، وذلك في إطار الاستعدادات لتنظيم الدورة الخامسة للانتخابات، وبما يضمن تنفيذها بأعلى درجات الدقة والشفافية والنزاهة، من الصورة أدناه.


 

موقع اللجنة الوطنية للإنتخابات الإمارات



أقرأ أيضآ: رابط موقع نافس للتوظيف في الإمارات nafis.gov.ae وطريقة التسجيل في منصة نافس الامارات

 



رابط منصة اللجنة الوطنية للإنتخابات الإمارات uaenec ae

كشفت اللجنة الوطنية للإنتخابات في دولة الإمارات العربية المتحدة عن رابط منصتها الإلكترونية الجديدة علي شبكة الإنترنت، حيث يمكن الآن للجميع في الامارات وخارجها الدخول الي موقع اللجنة الوطنية للانتخابات الإمارتية من هناااا.






أقرأ أيضا: رابط منصة دارك الإمارات darek.ae لتوفير حلول البناء وتسهيلات مصرفية للمواطنين













وسائل التواصل مع اللجنة الوطنية للإنتخابات في الإمارات

بإمكان المواطنين في الإمارات وخارجها التواصل مع اللجنة الوطنية للإنتخابات من خلال وسائل التواصل التالية:

 

 

وبنشر روابط الحسابات الرسمية التابعة الي اللجنة الوطنية للإنتخابات في الإمارات، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي رابط الموقع الالكتروني الرسمي للجنية الوطنية أيضا.

 

 

أقرأ أيضآ: طريقة التسجيل في تطبيق بصمة وفاء basmat wafa للمتقاعدين في الإمارات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال