القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر عرض شون ذا شيب قطر 2023 shaun the sheep live

طريقة حجز تذاكر عرض شون ذا شيب قطر 2023 shaun the sheep live

اليكم رابط حجز تذاكر عرض شون ذا شيب قطر shaun the sheep live، وأسعار التذاكر، وموعد ومكان إقامة العرض، وكذلك طريقة حجز التذاكر أون لاين عبر منصة فيرجن قطر.

حيث تقام في قطر العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية بالتزامن مع إحتفال البلاد بعيد الفطر المبارك 2023، ومن بين أهم تلك الفعاليات هو إقامة عروض شون ذا شيب، والذي سيقام داخل صالة لوسيل.

وعروض شون ذا شيب من نوعية العروض الترفيهية العائلية، التي تجعل الإحتفال بالعيد في قطر مع العائلة شيئ مميز وفريد، لذا يجب المسارعة في شراء التذاكر قبل نفاذها، نظرآ للإقبال الشديد الذي تشهده منصة بيع التذاكر أون لاين.

وسنساعدكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، علي التعرف علي كافة التفاصيل التي تخص تذاكر عرض شون ذا شيب، ورابط وطريقة شراء التذاكر عبر منصة فيرجن ميجا ستورز قطر.

تذاكر عرض شون ذا شيب قطر

تذاكر عرض شون ذا شيب في قطر متاحة الآن للحجزالكترونيآ عبر منصة فيرجن قطر، والتي من خلالها يتم حجز تذاكر فعاليات وحفلات عيد الفطر 2023، وتذاكر مهرجان قطر لايف.

عرض shaun the sheep أحد أهم فعاليات عيد الفطر السعيد 2023 العائلية، التي ستقام داخل صالة لوسيل متعددة الإسخدامات، في العاصمة القطرية الدوحة، أما عن موعد العرض، فمن المقرر أن تكون بداية من يوم السبت 22 نيسان / أبريل 2023، الموافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

ويستمر عرض شون ذا شيب لوسيل حتي يوم الثلاثاء الموافق 25-04-2023، اما عن توقيت العرض فيكون يوميآ بداية من الساعة 05:30 مساء بتوقيت الدوحة.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar جزيرة المها

 

أسعار تذاكر عرض شون ذا شيب

قائمة أسعار عرض شون ذا شيب shaun the sheep في قطر تنقسم الي ثلاث فئات، فئة التذاكر الذهبية، وفئة البلاتينيوم، بالإضافة الي فئة التذاكر vip، وتكون أسعار تلك الفئات كما يلي:

  • سعر التذكرة الجولد: 150 ريال قطري.
  • سعر التذكرة البلاتينيوم: 300 ريال.
  • سعر التذكرة فئة vip: يكون 500 ريال قطري.

 

شراء تذاكر عرض شون ذا شيب

 

طريقة حجز تذاكر عرض شون ذا شيب قطر

خطوات حجز تذاكر عروض شون ذا شيب في لوسيل سنشرحها لكم من خلال خطوات يسيرة، ليتمكن الجميع من التعرف علي كيفية القيام بحجز تذاكر shaun the sheep بدون عناء، وتكون طريقة حجز التذاكر كما يلي:

  • الإنتقال الي رابط موقع فيرجن قطر.
  • من القائمة الرئيسية يتم اختيار family.
  • ثم اختيار عرض shaun the sheep live.
  • القيام بتحديد اليوم المناسب لحضور العرض في صالة لوسيل.
  • القيام بتحديد فئة التذكرة من قائمة التذاكر.
  • ثم تحديد المقعد المناسب والنقر علي زر countinue.
  • ثم النقر علي زر add to cart.
  • القيام بإتباع تعليمات دفع قيمة التذاكر اون لاين.

 

إقراء أيضآ: أسعار تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست قطر doha quest

 

حجز تذاكر عرض شون ذا شيب في قطر

وفرنا لكم رابط حجز تذاكر عروض شون ذا شيب في عيد الفطر 2023 بدولة قطر، بعد أن تم تفعيل رابط شراء التذاكر أون لاين، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الآن الاحتفال بالعيد مع عروض shaun the sheep live في الدوحة، بعد القيام بحجز التذاكر من هناااا


وبمشاركة رابط حجز وشراء تذاكر عروض شون ذا شيب في عيد الفطر قطر 2023، نصل بكم الي ختام هذا المقال، ولكن يجب التنوية بأن دخول الأطفال حتي عمر 2 عام يكون مجاني.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري قطر في عيد الفطر 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال