القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar جزيرة المها في الموسم الجديد

طريقة حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar جزيرة المها

اليكم رابط موقع حجز تذاكر ونترلاند قطر في الموسم الجديد winter wonderland qatar، وأسعار التذاكر، وايضآ مواعيد وساعات عمل لوسيل ونتر وندرلاند قطر 2023-2024، وشرح طريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه سويآ من خلال موقع مغترب أون لاين، حيث يبحث الكثيرون الآن في قطر من المواطنيين والمقيمين عن كيفية حجز تذاكر لوسيل ونترلاند قطر جزيرة المها أون لاين.

تذاكر ونترلاند قطر

حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar يتم إلكترونيآ، وعبر المنصة الالكترونية الرسمية التابعة للوسيل ونتر وندرلاند جزيرة المها، حيث يجب علي الراغبين في الاستمتاع بأجواء مليئة بالمغامرة والمتعة داخل ملاهي ونترلاند قطر القيام بحجز تذاكر الدخول أون لاين بشكل مسبق.


أما عن مواعيد وساعات عمل ونترلاند قطر في الموسم الجديد، فإن لوسيل ونترلاند قطر قد فتحت ابوبها بداية من يوم 29 أكتوبر 2023، وتستمر حتي تاريخ 29 فبراير 2024.

 

أما ع ساعات العمل في جزيرة المها فتبدأ من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحآ، طوال أيام الأسبوع، ما عدا يومي الخميس والجمعة والسبت فتكون ساعات العمل من الساعة 05:00 مساء حتي الساعة 01:00 صباحآ بتوقيت قطر.


إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر دوحة كويست قطر tickets.dohaquest


أسعار تذاكر ونترلاند قطر

كشفت إدارة لوسيل ونترلاند قطر عن أسعار تذاكر الدخول، حيث يوجد تذاكر دخول فقط وتبدء اسعارها من 55 ريال، كما قامت الادارة بتقسيم تذاكر الدخول والركوب الغير محدود الي ثلاث أقسام ، القسم الأول هو قسم البالغين وهم ما فوق 12 عام، وتبدء أسعار هذا القسم من 322 ريال قطري، وتصل حتي 332 ريال، أما فئة الأطفال فتبدء أسعار التذاكر من 302 وحتي 312 ريال قطري.

أما القسم الثالث فهو تذكرة الدخول السريع والتي تسمح لحاملها دخولاً سريعاً خلال بوابات مدخل لوسيل ونتر وندرلاند، وكذلك أولوية ركوب جميع الألعاب المؤهلة، وتبدء أسعارها من 717 ريال وحتي 747 ريال قطري، علمآ بأن تلك السعار بما تتغير في أي وقت لذا يمكنكم التعرف علي تحديثات الاسعار أثناء القيام بحجز التذاكر من رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر ونترلاند قطر



طريقة حجز تذاكر ونترلاند قطر

خطوات حجز تذاكر لوسيل ونتر وندرلاند قطر تتم جميعها أون لاين، ومن خلال المنصة الرسمية لونترلاند علي شبكة الإنترنت، وعبر إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر ونترلاند قطر.
  • النقر علي ايقونة التذاكر.
  • الضغط علي زر احجز الان.
  • ستفتح صفحة التذاكر علي موقع فيرجن ميجا استور.
كيفية حجز تذاكر ونترلاند قطر


  • تحديد اليوم المناسب لزيارة ونترلاند.
  • اختيار الفئة المناسبة من التذاكر وإدراج العدد المطلوب.
  • النقر علي زر add to card.
تذاكر ونترلاند قطر 2024


  • النقر علي التالي.
  • النقر علي ايقونة الدفع لسداد قيمة التذاكر اونلاين.

إقراء أيضآ: حجز حديقة الباندا سهيل وثريا قطر panda park qatar


رابط حجز تذاكر ونترلاند قطر lusail winter wonderland

يمكنكم الآن شراء تذاكر ونترلاند قطر أون لاين بكل سهولة، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.



جدير بالذكر أن هناك العديد من الفعاليات الي تقام في ونتر وندرلاند لوسيل في جزيرة المها بخلاف الألعاب، ومنها فعالية بلدة كوكو ميلون، وسيرك جاندي العظيم من أوروبا، وفعالية تزلج الريان.

 


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست قطر doha quest




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال