القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر غرفة الهروب بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023

رابط أسعار حجز تذاكر غرفة الهروب بوليفارد وورلد في موسم الرياض

اليكم رابط حجز تذاكر غرفة الهروب Escape room ضمن فعاليات بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023-2024، وأسعار تذاكر الدخول، بعدما تم طرحت الهيئة العامة للترفيه السعودية تذاكر غرفة الهروب في الرياض للحجز الكترونيآ عبر منصة تذاكر webook، والتطبيق الرسمي التابع للمنصة للهواتف الذكية، كما يمكنكم التعرف عبر موقع مغترب أون لاين علي مواعيد وساعات عمل غرفة الهروب في موسم الرياض.

مواعيد غرفة الهروب في موسم الرياض

غرفة الهروب Escape room واحدة من أهم فعاليات بوليفارد وورلد في موسم الرياض، والتي ستنطلق فعاليتها رسميا بداية من يوم الخميس الموافق 02 نوفمبر 2023، لتستمر معكم حتي نهاية فعاليات الموسم، أما عن ساعات العمل داخل غرفة الهروب فتبدأ من الساعة 04:00 مساء وتستمر حتي الساعة 12:00 صباحا، بتوقيت السعودية.


فعالية غرفة الهروب تستهوي الكثيرون من عشاق المغامرات، وهي ليست الفعالية الوحيدة التي تقام في منطقة البوليفارد وورلد، بل أن هناك فعاليات آخري شبيه بفعالية غرفة الهروب، ومنها فعالية البحث عن المومياء، وكذلك فعالية متحف الملك توت.


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر زيرو ليتنسي Zero Latency ضمن فعاليات موسم الرياض 2023-2024


أسعار تذاكر دخول غرفة الهروب موسم الرياض

سعر تذكرة دخول غرفة الهروب Escape room في بوليفارد وورد خلال موسم الرياض 2023 تبدأ من 92 ريال سعودي، شاملة ضريبة القيمة المضافة.


وتختلف أسعار تذاكر غرفة الهروب حسب أيام الأسبوع، حيث أن سعر تذكرة الدخول أيام الخميس والجمعة والسبت تكون 112 ريال سعوي، وتلك الأسعار تشمل دخول غرفتين هروب على الطراز المصري القديم لكل منهم تجربة مختلفة، يمر اللاعبون من خلالها بأكثر من تحدي للخروج في الوقت المحدد.


شراء تذاكر غرفة الهروب بوليفارد وورلد في موسم الرياض






رابط حجز تذاكر غرفة الهروب في موسم الرياض 2023

حجز تذاكر دخول غرفة الهروب Escape room، ضمن فعاليات البوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023 متاح الآن عبر موقع وتطبيق وي بوك webook، ومن خلال الانتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وبنشر كافة التفاصيل الخاصة بحجز بشراء تذاكر غرفة الهروب Escape room ضمن فعاليات موسم الرياض 2023-2024، والتي تقام في منطقة بوليفارد وورلد، نصل الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي المواعيد، وساعات العمل، ورابط وأسعار التذاكر.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال