القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر فندق الرعب في موسم الرياض

أسعار حجز تذاكر فندق الرعب في موسم الرياض

اليكم أسعار حجز تذاكر فعالية فندق الرعب hotel terror، ضمن فعاليات بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023-2024، ورابط حجز التذاكر عبر موقع تذاكر وي بوك webook، بعدما أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عن طرح تذاكر فندق الرعب للحجز عبر منصة حجز تذاكر موسم الرياض، وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضا علي مواعيد وساعات العمل في فندق الرعب بوليفارد وورلد 2023.

مواعيد فعالية فندق الرعب في موسم الرياض

ستنطلق فعالية فندق الرعب hotel terror في بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض بداية من يوم الخميس الموافق 02 نوفمبر 2023، ويفتح فندق الرعب أبوابه لاستقبال الجمهور يوميا بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، طوال أيام الموسم.


فعالية فندق الرعب هي واحدة من العديد من الفعاليات التي ستقام في منطقة البوليفارد وورلد، خلال موسم الرياض 2024-2023، ومن بين تلك الفعاليات فعالية غرفة الهروب، فعالية جزيرة الدمي، وكذلك فعالية بلايوسيتي، وأيضا التنقيب عن المومياء، والعديد من الفعاليات الآخري.





أسعار تذاكر فعالية فندق الرعب موسم الرياض

سعر تذكرة دخول فندق الرعب hotel terror في بوليفارد وورد موسم الرياض تبدأ من 95 ريال سعودي، وذلك لأيام منتصف الأسبوع، بينما يصل سعر تذكرة أيام اخر الأسبوع (الخميس والجمعة والسبت) الي 112 ريال سعودي.


تجربة دخول فندق الرعب في موسم الرياض مخصصة لأصحاب القلوب القوية، حيث يدخل الزائر من أجل اكتشاف الحقيقة بداخل الفندق، ولكن يجب أمن يكون على حذر، لأن من يدخله لا يخرج منه بسلام.




شراء تذاكر فعالية فندق الرعب موسم الرياض





رابط حجز تذاكر فندق الرعب موسم الرياض 2023

تذاكر دخول فعالية فندق الرعب في بوليفارد وورلد بموسم الرياض متاحة الآن للحجز الكترونيا عبر موقع وتطبيق تذاكر webook، وعبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر hotel terror من هناااا.



وفي الختام نتمنى أن تكون عزيز القارئ قد تعرفت علي جميع التفاصيل الخاصة بفعالية فندق الرعب hotel terror، إحدى فعاليات البوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023-2024، حيث تعرفنا علي مواعيد وساعات العمل، ورابط وأسعار تذاكر دخول فندق الرعب.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال