القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر واجهة روشن في موسم الرياض عبر webook

طريقة حجز تذاكر واجهة روشن في موسم الرياض

اليكم شرح كيفية حجز تذاكر فعاليات منطقة واجهة روشن في موسم الرياض 2023-2024، وهي من المناطق الجديدة التي تم اعتمادها من الهيئة العامة للترفيه السعودية لتكون ضمن مناطق هذا الموسم، والتي كانت في السابق تحت مسمي واجة الرياض، والتي ستشهد إقامة العديد من الفعاليات سنتعرف عليها من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، كما سنتعرف علي رابط شراء التذاكر عبر موقع حجز التذاكر وي بوك webook.

واجهة روشن موسم الرياض

منطقة واجة روشن هي واحدة من مناطق موسم الرياض 2023-2024 الجديدة، والتي ستشهد إقامة العديد من الفعاليات، التي تقدم الترفيه في تجربة جديدة، وبألوان مختلفة، ومن بين أهم مناطق الترفيه في واجهة روشن "فوف اكسبيرينس"، والتي تقدم تجربة ترفيهية فائقة التميز، من خلال أرض التحديات والمنافسات الحماسية.

 

كما تعتبر واجهة روشن في موسم الرياض هي المكان المفضل لعشاق التسوق، حيث يوجد بها أشهر المتاجر المحلية والعالمية والعلامات التجارية الشهيرة، كما سيقام بها أفضل المعارض التي تلبي جميع اهتمامات الفئات العمرية المختلفة، بالإضافة الي مجموعة متنوعة من التجارب التي لا تنسي، بالإضافة الي وجود العديد من المطاعم والكافيهات العالمية.


أما عن موعد انطلاق فعاليات واجة روشن في موسم الرياض، فقد أعلنت هيئة الترفيه أنها ستكون بداية من تاريخ 17 ديسمبر 2023، وسيتم إقامة معرضين من أهم معارض الموسم فيها، وهما معرض أنا عربية، ومهرجان الرياض للألعاب 4، أما عن أسعار تذاكر واجهة روشن فلم يتم الكشف عنها بعد، وسنقوم بنشرها فور الإعلان عنها رسميا.


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر البوليفارد وورلد Boulevard World في موسم الرياض 2023 عبر موقع وي بوك


كيفية حجز تذاكر واجهة روشن في موسم الرياض

حجز تذاكر فعاليات منطقة واجهة روشن في موسم الرياض يتم عبر الأنترنت، ومن خلال منصة وتطبيق وي بوك، ومن خلال طريقة الحجز التالية:

  • تحميل تطبيق وي بوك webook للايفون والاندرويد من هناااا.
  • أو الانتقال الي رابط موقع وي بوك لحجز تذاكر موسم الرياض webook.com.
  • النقر علي زر أستكشف الموجود في أعلي القائمة الرئيسية للموقع.
  • اختيار منطقة واجهة روشن.
  • القيام بعملية تسجيل الدخول بالبريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • تحديد الفعالية المطلوب حجز التذاكر لها.
  • اختيار اليوم والتوقيت المناسب للحجز.
  • تحديد العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي زر الذهاب للدفع بعد الموافقة علي الشروط والاحكام.
  • تحديد وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر.

 

شراء تذاكر واجهة روشن في موسم الرياض

 

أقرأ أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2023-2024 عبر موقع وي بوك webook

 

رابط حجز تذاكر واجهة روشن موسم الرياض webook

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن رابط حجز وشراء تذاكر حضور فعاليات منطقة واجهة روشن، ضمن موسم الرياض 2024-2023، وذلك عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر علي موقع وي بوك من هناااا.

 

وفي الختام يجب أن ننوه أنه في حال إن لم تنطلق فعاليات منطقة واجهة روشن، يمكنكم ترك البريد الالكتروني الخاص بكم علي موقع وي بوك، وسيصلكم اشعار حيث طرح التذاكر للحجز.


أقرأ أيضا: رابط حجز حديقة الحيوان الرياض زوو Riyadh Zoo 2023 عبر موقع تطبيق وي بوك webook

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال