القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وطريقة حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2023-2024 عبر موقع وي بوك webook


طريقة حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2023-2024 عبر موقع وي بوك webook

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض 2023 عبر موقع وي بوك webook، وأسعار التذاكر، ومواعيد وساعات عمل حديقة السويدي في موسم الرياض 1445، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن طرح تذاكر حديقة السويدي للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر وي بوك we book.

مواعيد حديقة السويدي موسم الرياض 2023

يترقب جمهور موسم الرياض 2023-2024 موعد الإعلان عن افتتاح حديقة السويدي بالرياض، علما بأنه كانت مواعيد الحديقة في موسم الرياض الثالث قد بدأت خلال شهر أكتوبر، واستمرت حتي نهاية شهر ديسمبر.

 

وقد كانت ساعات عمل حديقة السويدي في موسم الرياض 2022، بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة، طوال أيام الأسبوع.

 

أما عن فعاليات التي تقام داخل حديقة السويدي في موسم الرياض 2023 عرض أسبوعي لعدة ثقافات مختلفة بطريقة ممتعة، ومن خلال زيارة حديقة السويدي بإمكان الزائر تجربة ثقافات متعددة من أكل وألعاب وفعاليات مختلفة.

 

ويتم حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض الكترونيآ، وذلك من أجل تنظيم التواجد داخل الحديقة، ومن أجل التسهيل علي رواد حديقة السويدي من المواطنيين والمقيمين والزوار.
 


إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر فانتوم أوف ذا أوبرا الرياض phantom of the opera



أسعار تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2023

كشفت هيئة الترفيه السعودية عن أن دخول حديقة السويدي خلال فعاليات موسم الرياض 2023 سيكون مجاني تماما، وبدون فرض أي رسوم، ولكن يتطلب الحصول علي تذاكر دخول حديقة السويدي أون لاين من خلال موقع حجز تذاكر حديقة السويدي، عبر رابط حجز تذاكر الحديقة المنشور في نهاية هذا المقال.


شراء تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض


طريقة حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض

يتم حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض 2023 عبر الأنترنت، عبر موقع وتطبيق حجز تذاكر موسم الرياض، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع وي بوك لحجز تذاكر موسم الرياض.
  • أو تحميل تطبيق webook للأيفون والأندرويد من هناااا
حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2024


  • اختيار حديقة السويدي.
  • النقر علي حجز التذاكر.
  • كتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور في المكان المخصص لهما لتسجيل الدخول.
  • اختيار اليوم المناسب لزيارة الحديقة.
  • ادراج عدد التذاكر المطلوب حجزها.
  • النقر علي ايقونة الشراء.
  • النقر علي المتابعة لطباعة التذكرة.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر البوليفارد وورلد Boulevard World في موسم الرياض 2023 عبر موقع وي بوك

 

رابط حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض 2023

بإمكان جميع الراغبين في زيارة حديقة السويدي خلال فعاليات موسم الرياض 2023-2024، أن يقوموا بحجز تذاكر دخول الحديقة، عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر الحديقة من هناااا.

 

وبنشر رابط حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض 2023، نصل الي نهاية هذا المقال والذي استعرضنا لكم من خلاله جميع تفاصيل الحصول علي تذاكر زيارة حديقة السويدي خلال فعاليات موسم الرياض 1445.


 

إقراء أيضآ: طريقة التسجيل في تطبيق وي بوك webook تذاكر موسم الرياض 2023



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال