القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق وي بوك webook لحجز تذاكر موسم الرياض 2024 للأيفون والأندرويد

رابط تنزيل تطبيق وي بوك webook لحجز تذاكر موسم الرياض 2024 للايفون والاندرويد

اليكم رابط تحميل تطبيق وي بوك webook للأيفون والأندرويد، لحجز تذاكر موسم الرياض 2024، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن تدشين تطبيق حجز تذاكر موسم الرياض we book، وأن التطبيق متاح الآن للتنزيل من علي متجر أبل أستور وجوجل بلاي، كما أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ أنه سيتم بث عدد من الحفلات مباشر عبر تطبيق وي بوك، ومنها حفلة محمد عبده، وحفلة أصالة، وكذلك حفلة أليسا، وحفلة تامر عاشور، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، سننشر لكم رابط تنزيل تطبيق تذاكر we book، ومميزات التطبيق.

مميزات تطبيق وي بوك webook لحجز تذاكر موسم الرياض 2024

يحمل تطبيق وي بوك webook التطبيق لرسمي لحجز تذاكر موسم الرياض 2024 العديد من المزايا الحصرية، والتي لا يمكن بأي حال من الأحول أن يجدها المستخدمون في أي موقع أو تطبيق يتم من خلاله حجز تذاكر فعاليات الموسم، وأهم تلك المزايا أنه سيتم من خلال التطبيق مشاهدة حفلات مجموعة من أبرز المطربين لايف من خلال التطبيق، حيث سيتم بث الحفلات أون لاين فقط دون حضور الجمهور، وبهذا سيتم حل مشكلة نفاذ تذاكر الحفلات دون تمكن أعداد كبيرة من شرائها.


ومن بين تلك الحفلات التي سيتم بثها أون لاين من خلال تطبيق وي بوك webook، هي حفل فنان العرب محمد عبده يوم 26 أكتوبر، وكذلك حفلة تامر عاشور يوم 25 أكتوبر، كما أن تذاكر حفلة ليلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2024 والتي ستقام يوم 02 نوفمبر في بوليفارد وورلد سيتم طرحها عبر تطبيق ويب بوك.


أقرأ أيضا: تحميل تطبيق فيا الرياض via riyadh للايفون والاندرويد


تحميل تطبيق وي بوك webook للايفون لحجز تذاكر موسم الرياض 2024

تنزيل تطبيق حجز تذاكر موسم الرياض 2024 وي بوك للأيفون متاح الان، حيث أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن تدشين تطبيق تذاكر موسم الرياض webook وتوفيره عبر متجر apple sore، حيث يمكن الآن تحميل تطبيق تذاكر وي بوك webook  للايفون من هناااا.


تحميل تطبيق وي بوك webook للأيفون


أقرأ أيضا: تحميل تطبيق بلاتينيوم ليست platinumlist لحجز التذاكر للايفون والاندرويد



تحميل تطبيق وي بوك webook للاندرويد لحجز تذاكر موسم الرياض 2024

أطلقت الهيئة العامة للترفيه السعودية تطبيق تذاكر وي بوك webook للتنزيل عبر متجر googel play، وهو التطبيق الرسمي المخصص لحجز تذاكر موسم الرياض 2024، ويمكن الان للمستخدمين تنزيل التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد من هناااا.



وبمشاركة روابط تنزيل تطبيق تذاكر وي بوك webook لحجز فعاليات موسم الرياض 2023، أصل بك عزيزي الزائر الي ختام هذا المقال، حيث نشرنا لكم روابط تنزيل التطبيق الرسمية عبر متجري جوجل بلاي وأبل أستور، ونشرنا لكم نبذه عن مميزات التطبيق.



أقرأ أيضا: رابط تحميل تطبيق ماي تيبل My Table للأيفون والاندرويد لحجز المطاعم والكافيهات في السعودية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال