القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق ماي تيبل My Table للايفون والاندرويد لحجز المطاعم والكافيهات في السعودية

تحميل تطبيق ماي تيبل My Table للايفون والاندرويد لحجز المطاعم والكافيهات في السعودية

إليكم رابط تحميل تطبيق ماي تيبل "My Table" للايفون والاندرويد، حيث أعلنت شركة الجانب الذهبي عن إطلاق تطبيق My Table، كما  أنها قد أوضحت عن إمكانية تنزيل التطبيق علي الهواتف الذكية بشكل مجاني عبر ابل ستور وجوجل بلاي.

 

والذي يتيح للزوار الذين يبحثون عن الطعام الشهي الاطلاع علي المطاعم القريبة، كما يتم من خلاله تحديد المطعم المفضل بكل سهولة، أيضا العديد من المزايا الأخري التي ستتعرف عليها عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.

تطبيق ماي تيبل My Table

يعد تطبيق ماي تيبل My Table واحد من أفضل التطبيقات في المملكة العربية السعودية التي تتيح للزوار فرصة اختيار المطعم المفضل لك علي قائمة المطاعم بسهولة، كما أن تطبيق My Table يوفر للزوار المعلومات الكافية الخاصة بالمطعم المحدد، من حيث "الأسعار، قائمة الطعام"، بالإضافة إلي تقييمات العملاء حول المطعم.


كما يقدم تطبيق ماي تيبل للزوار من جميع أنحاء العالم الراغبين في زيارة المملكة العربية السعودية قائمة بأرقي المطاعم والكافيهات المتواجدة في المملكة، كما أنه يساعد أيضا الزائر علي تحديد المطعم المفضل، وحجز طاوله فيه بكل سهولة.


تحميل تطبيق ماي تيبل My Table



علما بأن تطبيق My Table يوفر للزوار بالإضافة إلي العديد من الخدمات الأخري المتميزة، إمكانية تجهيز المكان بالأجواء الرائعة التي تناسب احتفالاتهم مع الأهل والأحباب، وذلك من خلال تزويد المطعم بكافة التفاصيل اللازمة عند الحجز.


إقرا أيضا: رابط تحميل تطبيق وي بوك webook لحجز تذاكر موسم الرياض 2024 للأيفون والأندرويد



مميزات تطبيق ماي تيبل My Table

بالإضافة إلي كون تطبيق ماي تيبل، واحد من أفضل التطبيقات في المملكة التي تساعد الزوار علي الاطلاع علي أسعار المطاعم التي تناسبهم، وحجز طاولة في إحدي المطاعم المفضلة لهم بكل سهولة، فإن تطبيق My Table يتمتع بالعديد من المزايا الأخري، سوف نوضحها لكم في النقاط الآتية:

  • يتيح تطبيق ماي تيبل للزوار الإختيار والمقارنة بين آلاف المطاعم وأسعارها بسهولة.
  • يتيح تطبيق ماي تيبل للزوار خيارات غير محدودة لحجز مختلف المطاعم في أي يوم، وبأسرع وقت.
  • يتابع فريق عمل تطبيق ماي تيبل الزائر بشكل دوري لضمان تنفيذ عملية حجز فعالة.
  • تحديث جميع البيانات الخاصة بقائمة المطاعم المتوفرة علي التطبيق بشكل لحظي.
  • إجابة فريق الدعم الخاص بتطبيق ماي تيبل علي جميع الاستفسارات المقدمة من قبل الزائر.
  • يمتلك تطبيق ماي تيبل واجهة بسيطة، وسهلة الاستخدام.
مميزات تطبيق ماي تيبل My Table



رابط تحميل تطبيق ماي تيبل My Table للايفون

قامت شركة الجانب الذهبي بالكشف عن رابط تحميل تطبيق ماي تيبل، والذي يتيح لكافة الزوار العديد من المزايا، من بينها الإطلاع علي قائمة المطاعم التي تتناسب مع اختياراتهم، وإجراء حجز إحدي الطاولات فيها، بحيث يمكنكم الآن بشكل مجاني تحميل تطبيق ماي تيبل لأجهزة الايفون، من خلال الرابط المباشر هنا.



إقرا أيضا: تحميل تطبيق موسم الجيمرز للايفون والاندرويد لحجز التذاكر


رابط تحميل تطبيق ماي تيبل My Table للاندرويد

أيضا يمكن لكافة الزوار الراغبين في حجز أحد المطاعم العالمية المتواجدة في المملكة العربية السعودية تحميل تطبيق ماي تيبل لأجهزة الاندرويد من متجر"Google Play" ، عبر الإنتقال إلي الرابط المباشر من هنا.


وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا بك إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نوضح أنه يمكنكم دائما التواصل مع فريق الدعم لدي تطبيق "ماي تيبل" لتقديم الاستفسارات عبر البريد الإلكتروني info@mytable.sa، أو من خلال رقم الهاتف 920010586.



إقرا أيضا: تحميل تطبيق بلاتينيوم ليست platinumlist لحجز التذاكر للايفون والاندرويد

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال