القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز حديقة الحيوان الرياض زوو Riyadh Zoo 2023 عبر موقع تطبيق وي بوك webook

طريقة حجز حديقة الحيوان الرياض زوو Riyadh Zoo 2023 عبر موقع تطبيق وي بوك webook

اليكم رابط حجز تذاكر حديقة الحيوان الرياض زوو Riyadh Zoo في موسم الرياض 2023-2024، عبر موقع تطبيق وي بوك webook، وأسعار التذاكر، ومواعيد حديقة الحيوان في الرياض، وشرح طريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم طرح تذاكر دخول حديقة الحيوان الرياض للحجز الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر موسم الرياض 1445.

حجز حديقة الحيوان الرياض 2023

حجز حديقة الحيوان الرياض، تذاكر حديقة حيوان الرياض زوو في موسم الرياض 2023 ستكون متاحة للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة وتطبيق webook، حيث أن وي بوك هو الموقع الحصري لحجز تذاكر موسم الرياض 2023-2024، بينما كانت تذاكر حديقة الحيوان بالرياض في موسم الرياض الماضي يتم حجزها عبر موقع تكت مكس.


حديقة حيوان الرياض أحد المناطق التي تم افتتاحها في موسم الرياض 2022، والتي لم تكون ضمن مناطق موسم الرياض 2021، وقد تم تطوير الحديقة لتنضم الي موسم 2023-2024.


تذاكر حديقة الحيوان موسم الرياض يتم حجز تذاكر دخولها بشكل مسبق الكترونيآ، وذلك بهدف التسهيل علي زوار الحديقة، والذي يمكنهم حجز تذاكر حديقة الحيوان بالرياض بكل سهولة عبر الإنترنت.


أما عن مواعيد حديقة الحيوان بالرياض 2023، فتكون بداية من الساعة 10:00 صباحا الي 05:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتم فتح حديقة حيوان الملز في موسم الرياض بداية من الثلاثاء 08 نوفمبر وحتي الأحد 08 يناير 2024.



إقراء أيضآ: طريقة حجز تذاكر حديقة الحيوان المغلقة جدة زوو وأسعار التذاكر


أسعار تذاكر حديقة الحيوان الرياض

وضعت الهيئة العامة للترفيه السعودية فئتين من تذاكر دخول حديقة الحيوان الرياض زوو في الملز خلال موسم الرياض 2022، حيث كانت أسعار التذاكر بدأ من 5 ريال سعودي كما هو موضح في الصورة أدناه، ولكن في موسم الرياض 2023 أعلنت هيئة الترفيه أن تذاكر دخول حديقة الحيوانات بالرياض مجانية.

 

شراء تذاكر حديقة الحيوان الرياض



طريقة حجز حديقة الحيوان الرياض

يتم حجز تذاكر حديقة حيوان الملز "الرياض زوو" في موسم الرياض 2023-2024 الكترونيآ عبر موقع منصة وي بوك، وتكون خطوات حجز التذاكر كما يلي:

  • الدخول الي منصة حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض "webook".
  • اختيار حديقة الحيوان الرياض.
  • النقر علي زر احجز التذاكر.
  • ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور من أجل تسجيل الدخول.
  • تحديد اليوم المناسب لزيارة الحديقة.
  • ادارج عدد التذاكر المطلوب حجزها.
  • النقر علي زر اشتر الآن.
  • تحديد وسيلة الدفع الإلكترونية ومراجعة المبلغ المطلوب.
  • النقر علي ايقونة المتابعة للإتمام الدفع أون لاين.
  • تعبئة بيانات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة تذاكر حديقة الحيوان الرياض.

 

حجز حديقة الحيوان الرياض زوو 2023-2024

إقراء أيضآ: طريقة التسجيل في تطبيق وي بوك webook تذاكر موسم الرياض 2023



 

رابط حجز حديقة الحيوان الرياض webook.com

تم تفعيل الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر حديقة الحيوان الرياض زوو في موسم الرياض 2023، حيث يمكن شراء تذاكر حديقة الحيوانات موسم الرياض بالدخول الي رابط حجز التذاكر من هناااا


وقد تأسست حديقة الحيوان الرياض الشهيرة بحديقة حيوانات الملز عام 1978 ميلادي، وهي من ضمن المناطق الجديدة التي تم إضافتها الي مناطق موسم الرياض 2022، هي وحديقة السويدي.

 

إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2023-2024 عبر موقع وي بوك webook


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال