القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز مخيم ألفا الرياض 2023 أون لاين Alpha camp Riyadh


رابط حجز مخيم ألفا في الرياض Alpha camp Riyadh

اليكم رابط حجز تذاكر مخيم ألفا في الرياض Alpha camp Riyadh عبر موقع بلاتينيوم ليست، وأسعار حجز مخيم الفا، ومواعيد المخيم، وكذلك شرح طريقة الحجز اون لاين، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما قام المسئولين عن مخيم الفا الرياض بتفعيل خدمة الحجز الكترونيآ عبر الموقع الرسمي للمخيم علي شبكة الإنترنت.

مواعيد مخيم الفا الرياض 2023

كشفت إدارة مخيم الفا في الرياض Alpha camp Riyadh عن مواعيد المخيم، حيث يتم السماح بالدخول للمخيم بداية من الساعة 11:00 صباحآ والخروج في الساعة 07:00 صباحآ.

 

علمآ بأن مخيم ألفا مفتوح للحجز طوال أيام الأسبوع، حيث يعتبر مخيم الفا في الرياض هو الخيار الأمثل لعشاق الجلسات الأنيقة التي توفر مناطق إسترخاء مميزة مناسبة للتخييم في كل من فصل الشتاء والصيف.


إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر فانتوم أوف ذا أوبرا الرياض phantom of the opera



أسعار حجز مخيم ألفا الرياض 1445

تختلف أسعار تذاكر مخيم الفا بالرياض Alpha camp Riyadh حسب أيام الأسبوع، حيث يزيد سعر الحجز في أيام نهاية الأسبوع، وينخفض سعر الحجز في باقي الأيام، علمآ أن سعر حجز مخيم الفا الرياض أيام الخميس والجمعة والسبت يكون 8000 ريال سعودي.

 

وتكون أسعار حجز مخيم الفا الرياض باقي الأيام 6000 ريال سعودي فقط، ويتم حجز مخيم ألفا في الرياض الكترونيآ، ومن خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

حجز مخيم ألفا الرياض

 

كيفية حجز تذاكر مخيم ألفا الرياض

تعتبر خطوات حجز مخيم الفا بالرياض Alpha camp Riyadh يسيرة للغاية وتتم عبر جميعها عبر الإنترنت، أما لمن لا يعلم كيفية القيام بحجز تذاكر مخيم الفا الكترونيآ، فبإمكانه القيام بحجز المخيم بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز أهم الفعاليات السياحية في الرياض من هناااا.
  • اختيار مخيم ألفا في الرياض.
  • النقر علي زر احجز واستمتع كما هو مبين في الصورة أدناه.
 
خطوات حجز تذاكر مخيم ألفا الرياض

  • ستفتح صفحة حجز المخيم علي موقع بلاتينيوم ليست.
  • تحديد اليوم المناسب.
  • النقر علي زر أحجز.
  • ادراج عدد التذاكر المطلوب حجزه.
 
حجز مخيم ألفا الرياض 1445

  • النقر علي زر الدفع.
  • القيام بعملية تسجيل دخول بلاتينيوم ليست.
  • تحديد وسيلة الدفع وسداد قيمة الحجز اون لاين.

 

إقراء أيضآ: طريقة حجز تكية بحر الدمام عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


 

رابط حجز مخيم الفا الرياض platinumlist

كشفت إدارة مخيم الفا الرياض Alpha camp Riyadh عن تدشين خدمة الحجز الإلكتروني للمخيم، وذلك عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر مخيم الفا بالرياض مباشرة من هناااا.


حيث أصبحت مخيمات الفا Alpha camp Riyadh هي الخيار الأمثل للكثيرين لما قامت به  من صياغة مفهوم المخيمات بمفهوم عصري، وخصوصآ في ليالي الشتاء ليضمن لروادها عيش تجربة مختلفة عن التجارب السابقة في الصحراء.

 

 

إقراء أيضآ: كيفية حجز مخيم في ترحاب الثمامة الرياض 1445 وأسعار الحجز


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال