القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد أبوظبي 22 أبريل ثاني أيام عيد الفطر 2023

أسعار تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد ويارا أبوظبي 22 أبريل ثاني أيام عيد الفطر 2023

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد ويارا في ابوظبي، ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2023، ورابط موقع حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد، وكذلك مكان إقامة الحفلة، وتوقيت بدايتها.

حيث أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن جدول فعاليات عيد الفطر 2023، ومن أهم فعاليات أبوظبي في العيد هي الحفلات الموسيقية، التي سيتم تنظيمها بالتزامن مع إجازة عيد الفطر في الإمارات.

حيث أن حفلة فؤاد عبدالواحد في مدينة العين هي واحدة من أهم حفلات العيد، والتي من المقرر أن يشاركه فيها الفنانة اللبنانية يارا، وقد تم طرح تذاكر الحفلة للحجز عبر الإنترنت، ومن خلال منصة ticketmaster.ae.

وسنتعرف من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، علي كل من موعد حفلة فؤاد عبدالواحد أبوظبي، ورابط موقع حجز تذاكر الحفلة، والميعاد المقرر لإنطلاق الحفلة، والمسرح الذي ستقام عليه.

موعد حفلة فؤاد عبدالواحد أبوظبي

من المنتظر أن تكون حفلة عيد الفطر 2023 في مدينة العين أبوظبي بمشاركة كل من فؤاد عبدالواحد ويارا، وقد كشفت دائرة الثقافة والسياحة عن موعد حفلة فؤاد عبدالواحد، والتي من المقرر لها أن تقام يوم السبت 22 أبريل 2023، الموافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

علي أن تقام حفلة فؤاد عبدالواحد ويارا علي مسرح مركز العين للمؤتمرات، المتواجد في مدينة العين بأبوظبي، علي أن تكون بداية نغمات هذا الحفل في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت أبوظبي، علي أن يتم السماح بدخول الجمهور بداية من الساعة 06:30 مساء، من أجل تفادي التزاحم والتكدث أثناء الدخول الي مسرح الحفلة.

حفلة فؤاد عبد الواحد ويارا في ابوظبي ليست هي الحفلة الوحيدة التي تشهدها أبوظبي في عيد الفطر 2023، حيث أن هناك العيد من الحفلات الغنائية، ومن أهمها حفلة حمد العامري الظفرة، وكذلك حفلة ناصيف زيتون وهيفاء وهبي، وحفلة النجم المصري محمد رمضان، بالإضافة الي حفلة شمس الأغنية العربية نجوي كرم في قصر الإمارات.


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي 2023.. رابط شراء التذاكر عبر ticketmaster uae


أسعار تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد أبوظبي

كشفت دائرة السياحة والثقافة أبوظبي عن قائمة أسعار تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد ويارا في مركز مؤتمرات العين، حيث تم طرح فئتين من التذاكر لحضور الحفلة، علي تكون قائمة اسعار التذاكر ما يلي:

  • تذكرة الدخول العام: 100 درهم إماراتي.
  • التذكرة البريميم: 150 درهم إماراتي.

سعر تذكرة حفلة فؤاد عبدالواحد أبوظبي


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي 22 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في جزيرة ياس


موقع حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد أبوظبي

تم طرح تذاكر حفلة عيد الفطر في مدينة العين ابوظبي، وهي الحفلة التي من المقرر أن يشارك فيها الفنان فؤاد عبدالواحد والفنانة يارا، في ثاني أيام العيد 2023، حيث يمكن للراغبين في الاحتفال بالعيد مع فؤاد عبدالواحد بأبوظبي، الإنتقال الي رابط موقع حجز تذاكر الحفلة من هناااا.


وبنشر رابط موقع حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد ويارا في عيد الفطر ابوظبي 2023، نصل الي ختام هذا المقال، والذي قد تعرفنا فيه علي قائمة أسعار تذاكر الحفلة، وموعدها، وكذلك مكان إقامتها.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد ويارا العين ابوظبي في عيد الفطر 2023 عبر تيكت ماستر الإمارات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال