القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي 22 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في جزيرة ياس

حجز تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي 22 أبريل ضمن حفلات العيد 2023

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي، بتاريخ 22-04-2023، ضمن حفلات العيد في جزيرة ياس، ورابط حجز تذاكر الحفلة أون لاين، وكذلك توقيت بداية الحفلة، ومكان إقامتها.

حيث دائمآ ما تقوم ابوظبي بتنظيم العديد من الحفلات الموسيقية خلال احتفالات دولة الإمارات بعيد الفطر المبارك، والاحتفال بالعيد في ابوظبي هذا العام مختلف عن أي أعوام سابقة، نظرآ للنجوم المشاركين فيها.

ومن بين النجوم العرب المشاركين في احتفالات ابوظبي بعيد الفطر السعيد 2023، فنان العربي عبدالمجيد عبدالله، والفنان السوري نصيف زيتون، والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجم المصري محمد رمضان، وغيرهم.

زمن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي تفاصيل حفلة النجم محمد رمضان في عيد الفطر ابوظبي 2023، حيث أنها المره الأولي التي سيغني فيها محمد رمضان في ابوظبي.

موعد حفلة محمد رمضان ابوظبي

تنطلق نغمات حفلة الفنان المصري محمد رمضان المرتقبة في ابوظبي، ضمن حفلات العيد 2023، يوم الأحد 22 نيسان / أبريل 2023، في جزيرة ياس ابوظبي، وفي تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت ابوظبي، 04 مساء بتوقيت مصر.

حفلة محمد رمضان في عيد الفطر ابوظبي 2023، ستكون هي الحفلة الأولي ليه في إماراة ابوظبي، لذلك من المنتظر أن يكون حفل إستثانئ يتألق فيه الفنان المصري كما عودنا دائما في حفلاته.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة نجوي كرم ابوظبي 05 مايو في قصر الإمارات عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


أسعار تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي 2023

تنقسم قائمة أسعار تذاكر حفلة محمد رمضان في عيد الفطر ابوظبي 2023 الي ثلاث فئات، تبدأ من 220 درهم إماراتي، وتكون قائمة أسعار تذاكر محمد رمضان ابوظبي، كما يلي:

  • تذكرة دخول عائلية لأكثر من 6 أشخاص: بسعر 220 درهم إماراتي للفرد الواحد.
  • تذكرة دخول عادي لمن هم فوق 12 سنة: بسعر 220 درهم.
  • تذكرة الدخول من فئة vip: يكون سعرها 440 درهم اماراتي.

الاطفال دون سن 12 عام يتم دخولهم مجاني ضمن فئة التذاكر العائلية.

 

حجز تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون وهيفاء وهبي ابوظبي في عيد الفطر السعيد 2023

 

موقع حجز تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي

رابط موقع حجز تذاكر حفلة رمضان ابوظبي، في عيد الفطر 2023، حيث تم طرح تذاكر الحفلة عبر موقع حجز تذاكر حفلات العيد في الامارات، بلاتينيوم ليست، ويمكن لعشاق النجم المصري محمد رمضان الان، الانتقال الي رابط شراء تذاكر حفلة عيد الفطر مباشرة من هناااا


وبمشاركة رابط موقع حجز تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي 2023، ضمن حفلات العيد في جزيرة ياس، نصل لختام مقالنا هذا والذي من خلاله قد تعرفنا علي تفاصيل حفل الاسطورة في ابوظبي، من حيث اسعار التذاكر، وموعد وتوقيت ومكان الحفلة.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي في عيد الفطر السعيد 2023

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال