القائمة الرئيسية

الصفحات

قرعة الجيش الكويتي كلية علي الصباح العسكرية بث مباشر

رابط قرعة الجيش الكويتي كلية علي الصباح العسكرية بث مباشر

اليكم رابط البث المباشر لقرعة الجيش الكويتي كلية علي الصباح العسكرية 2024، دفعة الطلبة الضباط الجامعيين رقم 23، عبر حساب الانستغرام الرسمي لرئاسة الاركان العامة للجيش الكويتي، هذا ملخص ما سنتعرف عليه سويآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت رئاسة الاركان العامة للجيش في الكويت عن موعد إعلان قرعة ضباط الجيش 2024.

قرعة الجيش الكويت 2024

كشفت رئاسة الأركان العامة في الجيش الكويتي عن موعد إعلان القرعة العلنية للجيش، لطلبة كلية علي الصباح العسكرية 2024، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن قرعة الجيش الكويتي في بث مباشر عبر حساب الانستغرام الرسمي لرئاسة الاركان العامة.

قرعة الجيش الكويتي 2024


إقراء أيضآ: رابط التسجيل في كلية علي الصباح العسكرية وزارة الدفاع الكويت asc kuwaitarmy gov kw


قرعة الجيش كلية علي الصباح العسكرية

قرعة الجيش الكويتي ينتظر أعلانها بفارغ الصبر كل من الطلبة المتقدمين لدفعة الطلبة الضباط الجامعين رقم 23 في كلية علي الصباح العسكرية، حيث أعلن العميد الركن خالد شجاع العتيبي عن أنتهاء كلية علي الصباح العسكرية من إجراءات التسجيل في الأول من شره مارس 2024.

 

قرعة الجيش كلية علي الصباح العسكرية 2024

إقراء أيضآ: رابط تسجيل التطوع في الجيش الكويتي 2024 عبر موقع خدمة تجنيد المتطوعين e.gov.kw

 

رابط البث المباشر لقرعة الجيش الكويتي 2024

كشفت رئاسة الأركان العامة في الجيش الكويتي عن الرابط المخصص للإعلان عن قرعة الجيش الكويتي 2023، حيث يمكنكم الإنتقال الي رابط البث المباشر لقرعة كلية علي الصباح العسكرية دفعة الطلبة الضباط الجامعين ( 23 ) عبر حساب الانستغرام الرسمي لرئاسة الاركان العامة للجيش من هنا.

 

أما عن أسماء المقبولين في قرعة الجيش الكويتي لطلبة كلية علي الصباح العسكرية 2024 فسنقوم بكتابتها لكم في مقال منفصل، فكونوا في المتابعة


إقراء أيضآ: تسجيل ضباط الداخلية اكاديمية سعد العبدالله 2024 عبر موقع وزارة الداخلية eservices5.moi.gov.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال