القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي 2024.. رابط شراء التذاكر عبر ticketmaster uae

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي 2024

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي 2024، ضمن حفلات جزيرة ياس والاتحاد ارينا etihad arena، وكذلك رابط شراء تذاكر حفلة عبدالمجيد ابوظبي عبر تكيت ماستر الامارات ticketmaster uae، كما سنتعرف أيضآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين علي متى حفلة عبدالمجيد عبدالله القادمة في ابوظبي.
 
 
وسيعود عبدالمجيدعبدالله ليحيي حفلاً غنائياً في الاتحاد أرينا أبوظبي في شهر أكتوبر المقبل، وقد روجت صفحة الاتحاد أرينا للحفل ونشرت إعلان وأرفقته بتعليق "أبوظبي، هل أنتم على استعداد لليلة ساحرة؟"، ومن المقرر أن يغني نخبة من أشهر أغانيه في الحفل الذي ستحتضنه جزيرةياس.

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي

سعر تذكرة حفلة عبدالمجيد ابوظبي 2024، هذا الموضوع يشغل بال الكثيرون من عشاق فنان العرب (عبدالمجيد عبدالله) الذين يرغبون في شراء تذاكر حفلته القادمة في الاتحاد ارينا etihad arena، والتي ستقام ضمن حفلات العيد 2023، والتي تنظمها شركة روتانا للإنتاج الفني.


ولكن قبل أن نتعرف علي اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد ابوظبي، يجب أولا أن نجيب علي السؤال المطروح في الوقت الحالي وهو (متى حفلة عبدالمجيد)، وهذا ما أعلنت عنه روتانا ودائرة السياحة والثقافة بإمارة ابوظبي، حيث من المقرر إقامة حفل عبدالمجيد ابوظبي يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024.


وسيتم طرح تذاكر حفلة عبدالمجيد في الاتحاد ارينا أبوظبي يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 علي منصة "ticketmaster" في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت الإمارات.




قائمة أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي

اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي 2024 تنقسم الي عدد من الفئات، تختلف كل فئة عن الآخري بحسب موقع الجلوس داخل مسرح الاتحاد ارينا، كما تختلف اسعار تذاكر الحفلة حسب فئة التذكرة، وتترواح أسعار التذاكر من 1800 درهم إماراتي الي 3350 درهم إماراتي.

 


أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي 2024

 

رابط شراء تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي ticketmaster uae

شراء تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في ابوظبي 23-04-2023 يتم عبر الإنترنت، ومن خلال منصة تيكت ماستر الامارات ticketmaster uae، وعبر الدخول المباشر الي اربط شراء تذاكر الحفلة اون لاين، من خلال الضغط هنا.

 

وبمشاركة رابط شراء تذاكر حفلة عبدالمجيد ابوظبي 2024، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله الاتحاد ارينا ابوظبي 2024، وموعد إقامة حفلة عبدالمجيد ابوظبي 2024.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال