القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2024

رابط حجز تذاكر مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2024

يستعد جمهور بطل دوري أبطال أسيا 2024 نادي العين الإماراتي لمشاهدة مباراة نارية تجمع نادي العين مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الجولة الأولي من كأس العالم للأندية 2024 علي أستاد هزاع بن زايد، ويسعي العين بالفوز بالمباراة والصعود الي الدور التالي والسفر الي العاصمة المصرية القاهرة لمواجهة الأهلي المصري، وسنقدم لكم في هذا المقال رابط حجز تذاكر مباراة "العين ضد أوكلاند سيتي" في كأس العالم للأندية 2024 عبر متجر نادي العين، وموعد المباراة، وأسعار التذاكر.

موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر إقامة مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الجولة الأولي من مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2024 يوم الأحد 22 سبتمبر في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت الإمارات علي أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد.


والفائز من مباراة العين واوكلاند سيتي سيسافر الي القاهرة لمقابلة نادي الأهلي المصري في الجولة الثانية من كأس العالم للاندية بنظامها الجديد بتاريخ 29 أكتوبر 2024 علي أرضية ملعب استاد القاهرة.



أسعار تذاكر مباراة العين وأكولاند سيتي

وبينما يبحث جمهور العين الاماراتي عن تذاكر العين واوكولاند يبحث ايضا عن سعر تذكرة المباراة، والتي تبدأ من 20 درهم إماراتي كأدني فئة من التذاكر وهي مخصصة للدخول العام وللسيدات والعائلات.

 

بينما يوجد فئة آخري من التذاكر بسعر 50 درهم، وهناك أيضاً فئات آخري تختلف في أسعارها حسب مكان الجلوس في مدرجات ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.


حجز تذاكر مباراة العين وأوكلاند سيتي



رابط حجز تذاكر مباراة العين وأوكلاند سيتي

ويمكن لجماهير كرة القدم العربية وجمهور الزعيم العينوي حجز تذاكر مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2024 عبر موقع "platinumlist" أو من خلال موقع تذاكر الفيفا "fifa.com"، سيتم طرح التذاكر قريباً.



لاتفوتوا مشاهدة بطل دوري أبطال آسيا في مباراة الجولة الاولي بكأس العالم للأندية 2024 أمام أوكلاند سيتي في استاد هزاع بن زايد وسارعو بشراء تذاكر المباراة قبل نفاذها.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال