القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط شراء "عضوية عيناوي" لحضور مباريات نادي العين الإمارتي

كيفية شراء "عضوية عيناوي" لحضور مباريات نادي العين الإمارتي

عضوية عيناوي الموسمية يتم شرائها أون لاين عبر متجر نادي العين الإماراتي،  وهي بطاقة عضوية تمنح جمهور نادي العين العديد من المزايا ومن أهمها هي حضور جميع مباريات العين التي تقام علي أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد، وفي جميع البطولات المحلية والدولية، وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا شرح كيفية شراء عضوية عيناوي، وأسعار شراء عضوية عيناوي، ورابط الشراء، بالإضافة الي مميزات عضوية نادي العين الاماراتي.

مميزات عضوية عيناوي

مميزات عضوية عيناوي كثيرة ومتعددة، ومن أهمها علي الإطلاق التأكيد علي العلاقة الخاصة التي تجمع نادي العين الإماراتي بجماهير النادي العريضة ان كانت داخل الدولة أو خارجها.

 

كما توفر العضوية لحاملها مقعد خاص وحصري في مدرجات استاد هزاع بن زايد، وخصوصاً في المباريات التي يصعب شراء تذاكرها، مثل مباريات نادي العين في نصف نهائي ونهائي كأس أسيا 2024.

 

وقد شهد متجر نادي العين إقبال كبير من جمهور الزعيم العياوي علي شراء العضوية من أجل حضور مباريات العين ضد النصر، وكذلك العين ضد الهلال، وحضور مبارة النهائي التي تجمع العين ويوكوهاما.


كما يستفيد الجمهور الذي يقوم بشراء عضوية نادي العين بخصم يصل الي 30% علي جميع منتجات متجر نادي العين، بالإضافة الي توفير تذاكر مجانية لبعض مباريات العين التي تقام خارج استاد هزاع بن زايد.


ومن بين مميزات عضوية عيناوي الموسمية هي فرصة الفوز بجوائز قيمة في جميع مباريات العين في ملعب استاد هزاع بن زايد، والحصول علي مواقف سيارات خاصة بحاملي العضوية، والكثير من المزايا الآخري التي يمكنكم التعرف عليها عن شراء العضوية.



طالع أيضاً: كيفية حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2024


أسعار شراء عضوية عيناوي الموسمية

يوجد الان عرض حصري وخصم 50% علي سعر الاشتراك في عضوية عيناوي الموسمية، أما عن قائمة أسعار عضوية نادي العين لموسم 2025/2024 فتبدأ من 80 درهم إماراتي، وتصل حتي 2000 درهم وذلك حسب فئة العضوية.

 

علماً بأن هناك فئات كثيرة من عضوية عيناوي قد نفذت من علي متجر نادي العين، نظراً للإقبال الشديد من جمهور النادي من أجل الحصول علي تذاكر مباراة العين وأوكوهاما الياباني في نهائي دوري ابطال آسيا 2024.


ومن بين فئات عضوية عيناوي التي تم شرائها بالكامل هي العضوية المخصصة للنساء، وكذلك العضوية المخصصة للعائلات، كما أن خصم 50% علي شراء العضوبة ممكن أن تقوم إدارة النادي بإلغائة في اي وقت، والرجوع الي أسعار العضوية قبل تفعيل الخصم.



أسعار حجز عضوية عيناوي الموسمية




كيفية شراء عضوية عيناوي الموسمية

يمكن الان لجمهور نادي العين الإماراتي شراء عضوية عيناوي الموسمية، مع الاستمتاع بالعديد من المميزات التي ذكرناها في بداية هذا المقال، من خلال الطريقة التالية:

  • الدخول الي المتجر الرسمي لنادي العين الاماراتي من هناااا.
  • اختيار عضوية عيناوي الموسمية.
  • الضغط علي ايقونة الشراء.
  • اختيار فئة العضوية المناسبة.
  • اختيار المقعد المناسب في مدرجات الملعب.
  • النقر علي زر التالي.
  • ادخال المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة عضوية عيناوي بوسيلة الدفع الالكترونية المتاحة.

 

 شراء عضوية عيناوي الموسمية

 

 

طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد


 

رابط شراء عضوية نادي العين الإماراتي al-ain.platinumlist

يمكن لجماهير نادي العين الإماراتي العريضة، القيام بشراء عضوية عيناوي الموسمية، من علي المتجر الرسمي لنادي مباشرة عبر الضغط "هنا".

 

 

وبمشاركة لينك شراء عضوية عيناوي الموسمية لموسم 2025/2024، نصل بك عزيزي القائ الي ختام هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعرفنا فيه علي مزايا عضوية عيناوي، واسعارها، وطريقة شرائها.

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال