القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024

طريقة حجز تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024

طريقة حجز تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024، حيث أعلن رابطة المحترفين الإماراتية عن موعد اقامة مباراة نادي العين ضد نادي الوحدة، وعن موقع حجز تذاكر المباراة، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط حجز تذاكر العين والوحدة في نهائي كاس مصرف ابوظبي 2024، وطريقة حجز تذاكر مباراة العين والوحدة، بالاضافة الي اسعار تذاكر المباراة، وموعد ومكان اقامتها.

تذاكر مباراة العين والوحدة نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024 يبحث عنها عشاق وجماهير كل من نادي الوحدة ونادي العين، وخصوصاً من جمهور نادي العين، لأن مباراة الوحدة ستسبق سفر الفريق الي اليابان لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا 2024 ضد نادي يوكوهاما الياباني.


ويسعي نادي العين للفوز بكأس مصرف أبوظبي الإسلامي ليكون دافع للفريق قبل خوض مباراة الفريق أمام يوكوهاما الياباني في نهائي دوري ابطال اسيا، ويسعي نادي الوحدة للفوز بالكأس أيضاً، وكان نادي العين قد وصل للمبارة النهائية بعد الفوز علي اتحاد كلباء، بينما فاز الوحدة علي نادي الوصل في نصف النهائي.


أما عن موعد مباراة الوحدة والعين  في نهائي كأس مصرف ابوظبي الاسلامي 2024 "كأس رابطة المحترفين الاماراتية"، فمن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة 03 مايو 2024، وفي تمام الساعة 08:45 مساء، وعلي أرضية ملعب محمد بن زايد في ابوظبي، أما عن أسعار تذاكر المباراة فتبدأ من 30 درهم إماراتي.



تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024



إقراء أيضآ: رابط متجر نادي العين الاماراتي لحجز تذاكر المباريات




طريقة حجز تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف ابوظبي الاسلامي

حجز تذاكر العين والوحدة في نهائي كاس مصرف أبوظبي الاسلامي 2024 يتم من خلال منصة "بلاتينيوم"، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر الفعاليات الرياضية في ابوظبي من هناااا.
  • الدخول علي فعاليات كرة القدم.
  • اختيار مباراة العين والوحدة.
  • الضغط علي زر شراء التذاكر
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • النقر علي زر الدفع.
  • تسجيل الدخول الي منصة حجز تذاكر المباراة.
  • ادخال بيانات الدفع وسداد قيمة التذاكر.

 

 

شراء تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

 

إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد





 

رابط شراء تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

يمكن لكل من جمهور نادي العين ونادي الوحدة شراء تذاكر مباراة الفريقين في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024، عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر المباراة مباشرة من هناااا.

 

 

وبنشر الرابط الرسمي المخصص لحجز وشراء تذاكر العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024، نصل لختام هذا المقال الذي نشرنا لكم فيه موعد وسعر تذكرة مباراة العين والوحدة، كما نشرنا لكم شرح بالخطوات لحجز تذاكر مباراة العين والوحدة عبر الانترنت.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي في الدوري الإماراتي 2024 عبر platinumlist



 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال