القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر نهائي كأس مصرف ابوظبي الإسلامي 2024 عبر بلاتينيوم platinumlist

رابط حجز تذاكر نهائي كأس مصرف ابوظبي الإسلامي 2024

 اليكم رابط موقع حجز تذاكر مباراة نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024، وأسعار تذاكر المباراة، وشرح طريقة حجز التذاكر، وموعد وتوقيت بداية مباراة الوحدة والعين في نهائي كاس مصرف ابوظبي، هذا ما سنتعرف عليه سويآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعد قيام رابطة المحترفين الإماراتية بطرح تذاكر المباراة النهائية لكاس ابوظبي الاسلامي للحجز والشراء أون لاين عبر بلاتينيوم لست platinumlist.

تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

تذاكر مباراة نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024، بين الوحدة والعين، متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة بلاتينيوم لست، وهي المنصة المخصصة لشراء تذاكر مباريات دوري أدنوك للمحترفين، وذلك من أجل التسهيل علي جمهور كرة القدم في الإمارات الراغبين في حضور مباريات كأس مصرف الإسلامي لمؤازة الاندية المنتمين اليها، حيث يمكنهم شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال خطوات يسيرة سنقوم بشرحها في نهاية هذا المقال.

 

وقد شهدت مباريات نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024 مواجهات قوية، حيث صعد العين علي حساب كلباء، والوحدة علي حساب الوصل، ليكون نهائي كأس مصرف أبوظبي 2024 يجمع بين العين والوحدة في استاد محمد بن زايد.


وقد اعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن إقامة مباراة نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024 يوم الجمعة الموافق 03-05-2024، وعلي أرضية ملعب استاد محمد بن زايد في ابوظبي، علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 08:45 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر نهائي كأس سمو ولي العهد الكويتي 2024




أسعار تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

تبدء أسعار تذاكر مباراة نهائي كأس مصرف أبوظبي الاسلامي 2024 من 30 درهم إماراتي، بينما يصل سعر التذكرة من فئة كبار الزوار الي 150 درهم إماراتي، ويتم شراء التذاكر أون لاين عبر إستخدام وسائل الدفع الإلكتروني.

 

 

تذاكر نهائي كأس مصرف ابوظبي الإسلامي 2024



طريقة حجز تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

تتم خطوات حجز تذاكر مباراة نهائي كأس مصرف أبوظبي الاسلامي 2024 في الإمارات الكترونيآ، هذا المباراة التي تجمع الوحدة والعين، من خلال منصة حجز التذاكر بلاتينيوم، عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر كأس مصرف أبوظبي الاسلامي من هناااا.
  • اختيار مباراة الوحدة والعين.
  • النقر علي حجز تذاكر المياراة.
  • تحديد الفئة المناسبة من التذاكر.
  • تحديد عدد التذاكر ومكان الجلوس.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • اتباع التعليمات التي ستظهر علي شاشة الحجز.
  • الإحتفاظ ببيانات الحجز.

 

 

شراء تذاكر نهائي كأس مصرف ابوظبي الإسلامي 2024

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي في الدوري الإماراتي 2024 عبر platinumlist



 

رابط شراء تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 

يمكن لمشجعين كرة القدم في دولة الإمارات، وبالأخص جهور نادي الوحدة ونادي العين، القيام بشراء تذاكر مباراة لافريقين في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 

 

وبذلك نصل الي ختام هذا المقال والذي من خلاله نقلنا لكم كافة تفاصيل الحصول علي تذكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024 بين الوحدة والعين.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024



 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال