القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال أسيا 2024 عبر متجر نادي العين

طريقة حجز تذاكر العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال أسيا 2024 عبر متجر نادي العين

 تذاكر العين ويوكوهاما، في نهائي دوري أبطال اسيا 2024، هذا ما يبحث عنه جمهور نادي العين الإماراتي منذ الفوز علي نادي الهلال السعودي في نصف النهائي، وفوز نادي يوكوهاما علي أولسان الكوري، وقد كشفت إدارة نادي العين عن قيام النادي بطرح التذاكر عبر متجر نادي العين، وسنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي كل من رابط حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما Al Ain vs Yokohama عبر بلاتينيوم platinum، وأسعار تذاكر العين ويوكوهاما الياباني، وموعد وتوقيت إقامة مباراة العين ويوكوهاما، ومكان إقامة المباراة.

تذاكر العين ويكوهاما

تذاكر مباراة العين يوكوهاما في نهائي دوري أبطال أسيا سيتم طرحها للحجز إلكترونياً عبر متجر نادي العين الاماراتي، وبإمكان جمهور الفريقين شراء تذاكر العين ويوكوهاما أون لاين، من خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

ستقام مباراة العين يوكوهاما في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا في اليابان، وبتاريخ 11 مايو 2024،  بينما ستقام مباراة العودة في الإمارات يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 علي أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد.

 

وكان العين الإماراتي قد وصل الي نهائي البطولة بعد الفوز علي نادي الهلال السعودي، بينما نادي يوكوهاما الياباني فقد فاز علي نادي أولسان الكوري، ويسعي نادي العين للفوز في المباراة لتحقيق إنجاز 2023، جدير بالذكر أن نادي يوكوهاما مارينوس مملوك للشيخ منصور بن زايد.

 

 

تذاكر مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال أسيا

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي في الدوري الإماراتي 2024 عبر platinumlist


 


أسعار تذاكر مباراة العين يوكوهاما

تبدأ أسعار تذاكر العين ويوكوهاما في ذهاب دوري ابطال اسيا من 30 درهم إماراتي وتصل حتي 150 درهم، وذلك حسب الفئة التي يتم إختيارها من التذاكر، وموقع المقعد في مدرجات ملعب المباراة، فدائماً ما تقوم إدارة نادي العين بطرح عدد من التذاكر بأسعار متفاوتة لكي تناسب جميع المستويات من الجماهير.


كما تخصص إدارة نادي العين باقة خاصة لجمهور نادي العين، وتسمي عضوية عيناوي، وهي تمكن جمهور النادي من حضور جميع مباريات الفريق في جميع المسابقات التي تقام في استاد هزاع بن زايد.



شراء تذاكر العين ويوكوهاما



طالع أيضاً: حجز تذاكر مباراة العين والوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024




رابط حجز تذاكر العين ويوكوهاما

كشفت إدارة نادي العين الاماراتي عن رابط حجز تذاكر مباراة العين ضد يوكوهاما في استاد هزاع بن زايد، في إياب نهائي دوري ابطال اسيا 2023-2024، حيث يمكن للجمهور شراء تذاكر العين يوكوهاما من خلال الضغط هناااا، "سيتم طرح تذاكر المباراة قريباً".



وبنشر رابط حجز تذاكر مباراة العين يوكوهاما في نهائي دوري ابطال آسيا، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، حيث عرضنا عليك فيه كافة التفاصيل الخاصة بتذاكر االعين ضد يوكوهاما، من حيث اسعار التذاكر، وموعد المباراة، ورابط الحجز.



طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر نهائي كأس مصرف ابوظبي الإسلامي 2024 عبر بلاتينيوم platinumlist



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال