القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي في الدوري الإماراتي 2024 عبر platinumlist

طريقة حجز تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي في الدوري الإماراتي 2024 عبر platinumlist

تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي في الجولة رقم 20 من الدوري الإماراتي 2024 متاحة الان للحجز إلكترونياً، عبر منصة حجز تذاكر مباريات دوري أدنوك للمحترفين، هذا ما أعلنت عنه رابطة الأندية الإماراتية، ويمكنكم التعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي كل من رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة العين وشباب أهلي دبي، وأسعار تذاكر المباراة، وموعد اقمة المباراة وتوقيت بدايتها.

تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي

حجز تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي في الدوري الاماراتي  من المواضيع التي يبحث عنها جمهور الفريقين، وخصوصاً جمهور نادي العين، وذلك للإحتفال مع الفريق بمناسبة الفوز علي الهلال السعودي والصعود الي نهائي دوري أبطال أسيا 2024، لينتظر الفائز من مباراة يوكوهاما وأولسان، والسبب الثاني هو أن المباراة تقام في العين وعلي أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد.

 

 

من المقرر أن تقام مباراة العين وشباب الاهلي يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 08:45 مساء بتوقيت أبوظبي، علمآ بأن مباراة شباب الاهلي والعين تقام ضمن مباريات الجولة رقم 20 من الدوري الإماراتي.



جدير بالذكر أن نادي العين يحتل المركز رقم 3 في جدول ترتيب دوري أدنوك برصيد 36 نقطة الوصل المتصدر، ونادي شباب الاهلي الوصيف، ولكن يتبقي للعين مبارة مؤجلة بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال أسيا.

 

 

بينما يأتي نادي شباب الاهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، ويسعي كل من نادي العين ونادي شباب اهلي دبي للفوز في المباراة من أجل الضغط علي نادي الوصل متصدر جدول الترتيب برصيد 51 نقطة.

 

 

تذاكر العين وشباب الاهلي

 

 

طالع ايضاً: حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2024/2023


أسعار تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي

تبدأ أسعار تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي من 20 درهم إماراتي، وتصل حتي 500 درهم للتذكرة من فئة Box Package، أما عن قائمة أسعار التذاكر كاملة فتكون كما يلي:

  • تذكرة السيدات والعائلات: 20 درهم.
  • تذكرة الدخول العام 2: 25 درهم.
  • تذكرة الدخول العام 1: 40 درهم.
  • تذكرة الدخول المميز: 75 درهم.
  • تذكرة تراس النادي الشمالي: 85 درهم.
  • تذكرة قاعة النادي الشمالي: 200 درهم.
  • تذكرة قاعة كرة القدم الشمالية: 250 درهم.
  • وأخيرا تذكرة Box Package: يصل سعرها الي 500 درهم اماراتي.

 

 

شراء تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي

 


طالع أيضاً: رابط متجر نادي العين الاماراتي لحجز تذاكر المباريات



رابط حجز تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي

يتم شراء تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي القادمة في دوري أدنوك للمحترفين عبر موقع حجز تذاكر الدوري الاماراتي، ومن خلال الإنتقال رابط حجز تذاكر المباراة من هناااا.


وبعد النقر علي رابط حجز تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي يتم النقر علي ايقونة شراء تذاكر المباراة، وبعدها يتم اختيار فئة التذكرة، ومكان الجلوس في مدرجات ملعب ال راشد، واستكمال خطوات الحجز والتي تنتهي بدفع قيمة تذاكر المباراة بوسائل الدفع الإلكترونية.



إقراء أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال